عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بص شوف شيرين بتعمل اي.. هتاف الجمهور باسم شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في جدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في حفل جدة

يواصل جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب الترحيب بها خلال حفلها الغنائي في جدة الذي تقيمه حاليا على مسرح بنش مارك، وذلك ضمن حفلات النجوم في صيف 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هتاف الجمهور باسم شيرين عبد الوهاب خلال حفل جدة

الجمهور يهتف باسم شيرين عبد الوهاب

وظهر جمهور شيرين عبد الوهاب في فيديو من داخل الحفل وهو يهتف باسمها على طريقة هتاف الجمهور في ملعب كرة القدم لفريقهم المفضل، حيث قالوا: “بص شوف شيرين بتعمل ايه”، وسط تصقيف وتفاعل حار منهم.

وقامت شيرين عبد الوهاب خلال الفيديو بإلقاء القبلات عليهم في وسط فرحة غامرة منها بسبب الحب الكبير الذي يحبه جمهورها لها.

شيرين عبد الوهاب وأعمالها الغنائية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال شيرين عبد الوهاب التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية المترو، التي أتت كلماتها: في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده.

أعمال شيرين عبد الوهاب المقبلة

ومن المقرر أن تتألق شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة بعدد من الأعمال الفنية حيث تحضر لفيلم وثائقي عن قصة حياتها بالتعاون مع منصة نتفلكس، ومن المقرر أن تجسد ابنتها دورها وهي صغيرة، كما تتعاون أيضا في عدد من الأعمال الغنائية مع حسام حبيب.

كما تستعد شيرين عبد الوهاب لطرح عدد كبير من الأعمال الغنائية التي من المقرر أن تفاجيء بها جمهورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي