عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش، مساء غد الثلاثاء، في إطار المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء الموافق 30 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يعود لسكة الانتصارات التي كانت قد توقفت في لقاء الجولة الماضي، أمام نظيره الداخلية، بتعادله إيجابيًا بهدف لمثله.

أما فريق طلائع الجيش، الذي تعرض للهزيمة بهدفين نظيفين، في لقاء الجولة الماضي أمام النادي الأهلي، فيُمني النفس باقتناص أي نقاط من هذا اللقاء، حتى ي؟ُنتشل من دوامة الهبوط التي تلاحقه.

موقف الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 47 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 8 مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات، وبالتالي ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على قمة الدوري، التي يعتليها النادي الأهلي، برصيد 59 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن المارد الأحمر، لديه 5 مواجهات مؤجلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي