عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة سيراميكا.. الأهلي فريق لا يُقهر في الدوري

تحيا مصر

يقدم الفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستويات مممزة هذا الوسم،، على جميع المستويات، سواء المحلية أو القارية، وتحول لأحد أقوى الأندية التي لا تُقهر، بالتحديد منذ أن تولى السويسري مارسيل كولر، قيادة الفريق بداية من سبتمبر للعام الماضي.

أرقام ونتائج مميزة لـ الأهلي

وبات المارد الأحمر، قريب للغاية من إعادة لقب الدوري، لخزائن الجزيرة، بعد أن افتقدته خلال الموسمين الأخيرين، والذي تمكن نادي الزمالك، من التتويج بهما، على حساب الفريق  الأحمر، لكن هذا الموسم، اختلفت الأمور كُليًا، وأصبح الفريق على أعتاب لقب رابع سيضيفه لدولاب بطولاته هذا الموسم، فبعد أن تُوج بلقبي السوبر المصري، على حساب بيراميدز والزمالك، ولقب كأس مصر، بات قريب من تحقيق لقب آخر رابع.

الأهلي أصبح يُحقق نتائج قادته للتربع على عرش صدارة الدوري، فخاض الفريق 23 مباراة، تمكن من جمع 59 نقطة، واعتلى بهم صدارة جدول الترتيب، وأمامه فرصة لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه، بيراميدز، صاحب المركز الثاني والذي خاض عدد مباريات أكثر ولديه 47 نقطة.

موقف الأهلي في دوري هذا الموسم

الفريق الأحمر، حقق الفوز في 18 مباراة، وهو أكثر أندية الدوري، فوزًا، كما أنه لم يتعادل سوى في 5 مواجهات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا، الداخلية)، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في المسابقة.

كما أن النادي الأهلي، صاحب أقوى الخطوط الهجومية في بطولة الدوري، بتسجيله 44 هدفًا، وهو أيضًا الأقوى على مستوى الدفاع، فلم تهتز شباكه سوى في 7 مواجهات فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي