عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيريرا يفتح تحقيقا في أحداث مباراة إنبي وفيوتشر بالأمس

تحيا مصر

أكدت تقارير صادرة ظهر اليوم الاثنين، أن البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، طالب بفتح تحقيق بشأن ما حدث في لقاء الأمس، الذي جمع بين كلًا من إنبي وفيوتشر، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

بيريرا يُطالب بفتح تحقيق  بشأن مباراة فيوتشر وإنبي

وأثارت مباراة الأمس، التي جمعت بين الفريقين، جدلًا واسعًا داخل الأوساط الرياضية، وذلك بسبب الحالات التحكيمية الجدلية، التي جعلت المباراة تمتد لأكثر من 3 ساعات كاملة.

وسيقوم بيريرا، بفتح تحقيق مع طاقم التحكيم بقيادة نادر قمر الدولة، وذلك نظرًا للحالة الجدلية، التي أدت لتمديد المباراة لهذا الوقت.

فلقطة احتساب الحكم، لهدف فيوتشر، بعد ارتطام الكرة به قبل أن تسكن الشباك، جعلت لاعبو إنبي، ينسحبون من المباراة، ولكن عادوا مرة أخرى بقرار من أيمن الشريعي رئيس النادي.

فوز إنبي على فيوتشر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، فوزًا هامًا على فريق فيوتشر، بركلات الترجيح ٦-٥ بعد التعادل بهدف لكل فريق خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر. 

سجل محمد رضا بوبو الهدف الأول لفريق فيوتشر أمام إنبي في الدقيقة ٥٧ من عمر المباراة ، وتعادل كالوشا مدافع إنبي للفريق البترولي في الدقيقة ٩٠ من عمر المباراة.

تشكيل فيوتشر لمواجهة إنبي 

ودخل فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من:

 في حراسة المرمى: محمود جنش.

في خط الدفاع: محمد عبد السلام – محمود مرعي – سعد سمير.

في خط الوسط: جوزيف جوناثان – كريم نيدفيد – مهند لاشين – محمد رضا – عمر كمال عبد الواحد – ناصر ماهر.

 في خط الهجوم: أحمد عاطف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود حمدي وعلي الفيل ومحمود شعبان وطارق طه والحاجي باري وأيمن الصفاقسي ومصطفى البدري وغنام محمد وعمر السعيد.

وجاء تشكيل إنبى كالتالى:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

خط الدفاع: مروان داود  - أحمد كالوشا - خالد رضا - أحمد عيد.

خط الوسط: عبد الرحمن عماد   - مصطفى شكشك - سيف الخشاب - مودي ناصر - أحمد نادر حواش.

خط الهجوم: كريم الطيب.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، رضا السيد ومحمد حمدي وأحمد العجوز ومحمد حامد وأحمد يوسف وأحمد اوفا وأحمد صبيحة وإبراهيم جلال ورفيق كابو.

تابع موقع تحيا مصر علي