عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالفتاح: أزمة فيوتشر وإنبي وصلت إلي تنزانيا.. «وحرام» ما يحدث للتحكيم المصري

تحيا مصر

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة ، أن لقطة أمس فى مباراة فيوتشر ضد إنبي ضمن مباريات كاس مصر ، وصلت صداها لجميع البلاد فى العالم.

عصام عبد الفتاح: أزمة مباراة فيوتشر وإنبي وصلت إلى تنزانيا 

وقال عصام عبد الفتاح فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أزمة مباراة فيوتشر ضد إنبي وصلت إلي تنزانيا هنا وأنا موجود مراقب على حكام مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف عبد الفتاح:" التحكيم المصري متراجع بشدة ولا أفهم لماذا يحدث ذلك فى التحكيم المصري ، واتحاد الكرة مسؤول عن ذلك.

وتابع عبد الفتاح:" أى لقطة تحكيمية فى مصر من الطبيعي أن يصل صداها لجميع بلاد العالم ، ولقطة أمس فى مباراة فيوتشر وإنبي صعبة للغاية وغريبة.

ويذكر أن فريق انبي حقق الفوز أمام فيوتشر ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس مصر بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما خلال مباراة وصل الوقت الضائع إلي 25 دقيقه بعد تعطل تقنية حكم الفيديو.

تصريحات جهاد جريشة عن مباراة إنبي وفيوتشر 

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن نادر قمر الدولة حكم لقاء فيوتشر وإنبي في كأس مصر، أخطأ في تطبيق القانون بشكل غير مبرر بعدما اصطدمت الكرة بالحكم.

وأوضح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس في تصريحات برنامج بوكس تو بوكس: "ان الفار استدعى حكم اللقاء من أجل مشاهدة اللعبة، لكنه وجد التقنية معطلة بسبب عطل في الشاشة".

وأضاف: "قرار الحكم خاطئ وغير شرعي، بشأن احتساب هدف فيوتشر، وأصر على احتساب الهدف بشكل غريب".

وواصل: "الكرة اصطدمت بالحكم وذهبت للاعب فيوتشر، والخطأ قد يساهم في خسارة انبي بكأس مصر وخروجه من البطولة".

وزاد: "عطل الفار أمر غريب أيضًا، من المفروض أن حكم اللقاء يقوم بفحص تقنية الفيديو قبل انطلاق المباراة، هذه الأخطاء غير مقبولة مطلقا".

وأتم: "هناك أمور غريبة تتكرر بشكل غريب، ونادر قمر الدولة شاهد اللقطة بشكل واضح، وكان عليه تغيير قراره، وعدم احتساب الهدف، ما يحدث أمر غير مقبول".

تابع موقع تحيا مصر علي