عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل تكريمها في مهرجان القاهرة.. أسما ابراهيم عن عبلة كامل: اتكرمت في قلوبنا

عبلة كامل
عبلة كامل

تصدرت الفنانة عبلة كامل في الأيام الماضية حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والمواقع الاخبارية، وذلك بعدما طالبت الفنانة منة شلبي إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بـ تكريم الفنانة المعتزلة في الدورة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أسما ابراهيم على جدل تكريم عبلة كامل بمهرجان القاهرة 

أسما ابراهيم وعبلة كامل

وعلقت الإعلامية أسما ابراهيم على هذا الأمر، من خلال تدوينة كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قالت فيها: “أكيد تكريم الفنان مهم بس الحقيقة عبله كامل اتكرمت في قلوب كل المصرين والعرب اللي بيحبوها ”.

تكريم عبلة كامل بمهرجان القاهرة 

وكانت قد كتبت منة شلبي منشور على حسابها الرسمي بموقع تويتر، قالت فيه: سؤال.. السادة القائمين علي مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. وحتى لو مش عاوزة تظهر أحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين، أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر ربنا يطول في عمرها.

ومن وقتها وانقلبت السوشيال ميديا على عبلة كامل، وبدأ العديد يتحدث عنها حيث كشف مدير مهرجان القاهرة عن عدم رغبة عبلة كامل في التكريم حيث تواصل معها الفنان أشرف زكي لأكثر من مرة وأيضا الفنان حسين فهمي لكنها رافضة تمامًا.

سبب رفض عبلة كامل تكريمها

بينما كشفت الاعلامية لميس الحديدي عن مكالمة دارت بينها وبين عبلة كامل تكشف عن سبب رفضها التكريم في مهرجان القاهرة، فقالت: اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات، عبلة كامل قالتلي أنها ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وأكيد يشرفني.. ومعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي، بس أنا مبقدرش أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي.

وأضافت: أنا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة  فرح، بما كتب ولكل من كتب عنها، وقالت لي: فرحانة أن هناك من ما زال يتذكرني.

وأكدت لميس الحديدي أن عبلة كامل ليس لها اي حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، وأن الحسابات المنسوبة إليها ليست حقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي