عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي مبيعرفش يمثل وياسمين عبد العزيز بونبوناية.. أبرز تصريحات طارق النهري

طارق النهري
طارق النهري

حل الفنان طارق النهري ضيف على برنامج “بنت البلد” المذاع عبر القناة الفضائية " TeN “، والذي كشف خلال عدد من التصريحات بشأن علاقته بالفنان أمير كرارة ونجاح مسلسل جعفر العمدة، الذي قدمه في السباق الرمضاني 2023، وفي ذلك الاطار يرصد تحيا مصر أبرز تصريحات طارق النهري.

طارق النهري وأمير كرارة

تحدث طارق النهري عن صلة قرابته بالفنان أمير كرارة ابن خاله وهذا يتضح من الشبة بينهما، مشيرا إلى أن أمير تربى معه منذ الصغر، موضحا: "أمير كرارة شخصية جميلة وراقي وبيحب قرايبه اوي وشبه جده العظيم “شكوكو".

الفنان طارق النهري: محمد سامي مبيعرفش يمثل لكن عنده طاقة يوسف شاهين

وكشف طارق النهري عن تعاونه مع المخرج محمد سامي فقال:" محمد سامي مبيعرفش يمثل ولكن عنده قدره وطاقة على توجيه الممثل مثل طاقة المخرج  يوسف شاهين  بكل التفاصيل ..كما ان المخرج محمد سامي اعاد للدراما المصريه رونقها”.

وتابع حديثه: محمد سامي شرير ويضغط على الممثل عشان يطلع افضل ما عنده  وبالرغم  من انه دارس في امريكا وابن ناس الا انه شوارعي أوي يعني دارس الشارع المصري.

وعن عن مشاركته في مسلسل "ضرب نار" وتعامله مع ابطال العمل، أشار النهري بأنه سعيد بهذا التعاون مشيرا إلى أن أحمد العوضي من الشخصيات “الجدعة، أما عن ياسمين عز، فقال: بعشق ياسمين عبد العزيز في كل مراحلها هي بونبونابة واتمنى لها الصحة والعافية فهى فنانة شاملة.

طارق النهري في جعفر العمدة

جدير بالذكر، أنه تألق طارق النهري في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، ، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي