عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 18 عام من عرض الموسم الأول.. مصطفى قمر يبدأ تصوير حريم كريم 2

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أعلن الفنان مصطفى قمر بدء تصوير الموسم الثاني من فيلم حريم كريم، والذي يأتي بعنوان أولاد حريم كريم وذلك بعد 18 عام من عرض الموسم الأول من العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير فيلم أولا حريم كريم

مصطفى قمر يبدأ تصوير أولاد حريم كريم

وشارك مصطفى قمر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير أولاد حريم كريم، وعلق عليها: أولاد حريم كريم دعواتكم بنصور حاليا مع المخرج العبقري علي ادريس.

أولاد حريم كريم

ومن المقر ران يعرض فيلم أولاد حريم كريم في صيف 2023 وقد أشار مصطفى قمر إلى عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم وأن تيام قمر نجله سيشارك معه في الفيلم وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها مصطفى قمر أمام نجله ويذكر أن فيلم حريم كريم قد عرض سنة 2005 وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، إدوارد واخرون.

وتعاقد كلا من الفنانة علا غانم والفنانة بشرى على تقديم الموسم الثاني من العمل.

تفاصيل فيلم حريم كريم

ويعد فيلم حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، بسمة، وكانت تدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

هذا  وشارك مصطفى قمر مؤخرا الفنان محمد نور خلال فيلم “الحب بتفاصيله” بأغنية شوفتو القمر، وقد أكد من قبل أن هناك علاقة صداقة تجمعه مع محمد نور مما جعله لا يتردد في الموافقة على ظهوره كضيف شرف في الفيلم ومن ناحية أخرى قد تم عرض فيلم الحب بتفاصيله ضمن مجموعة من الأفلام تم عرضها بدور السينما المختلفة في إحتفالات عيد الحب.

تابع موقع تحيا مصر علي