عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفن مراته حية ورجعت له تانى.. تفاصيل مثيرة تكشفها الزوجة بعد عودتها من المقابر.. فيديو

تحيا مصر

بسبب طمع الزوج فى ميراث زوجته تجرد من مشاعر الإنسانية وتحول إلى وحش كاسر ناسيا المودة والرحمة التى تربط الميثاق الغليظ بينهما والرابط المقدس وهو الزواج مقدما على التخلص من زوجته ودفنها حية، ولكن حدثت المفاجأة عندما عادت إليه مرة أخرى من المقابر وعلى قيد الحياة.

تحيا مصر

دفن زوجته وهى حية 

قصة غريبة وتفاصيل مثيرة عرضتها قناة العربية تقريراً بعنوان "زوج في مصر يدفن زوجته "حية" طمعا في الميراث ولكنها عادت إليها".

حيث كشفت الزوجة خلال تصريحات تليفزيونية علي قناة العربية، أنها كانت تعمل بالخارج في المستشفيات بحكم عملها من قبل ثم استقرت داخل مصر من أجل تربية أطفالها ورفضت السفر مرة أخري لكن زوجها كان يريد سفرها للخارج مرة أخرى حتي تعمل وترسل إليه الأموال ولكنها رفضت وقام بتهديدها بمنع ابنائها عنها.

 

دفن مراته حية ورجعت له تانى

واضافت الزوجة، فى اليوم اللى دفنى حية كنت راجعة من الشغل وهو شربني كوباية عصير ولما خلصتها محستش بنفسي، فوقت لقيت نفسي في مكان ضلمه، وقعدت أصرخ بصوت عالي لحد ما  ٣ شباب خرجوني من المقابر ورجعت بيتي تاني واللي فتحلي الباب جوزي وأخوه، ولما شافونى اتصدموا".

تعذيب وحلاقة شعر 

واكملت، وبعد ما رجعت البيت لقيت اخو ضربنى فى راسي وحبسونى فى غرفة ضلمة، وربطوا ايديا وحلقوا شعرى على الزيرو وربطوا ايديا وقعدوا يعذبونى بالكهرباء عشان يخلصوا منى بسبب الميراث، ولكن العناية الإلهية انقذتنى منهم، بعد تعذيب ودفنى حية وعشت شعور مرعب وانا فى الضلمة فى المقابر.

تابع موقع تحيا مصر علي