عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"طبعت بصوتي قطعة من فنّها".. أصالة تروج لحفلها في تركيا

أصالة
أصالة

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن تفاصيل حفلها الجديد المقرر له في يوليو المقبل، في تركيا، حيث يُعد أول حفل غنائي لها هناك.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل أصالة في تركيا

ونشرت أصالة  البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه قائلة: بتشرّف كون بهالصّيف بتركيا أسطنبول لأوّل مرّه والحمد لله بحكي كلمة من عندهم ورح كتر لهم منها (أمان أمان) ورح غنّي وبراسي كلّ الأصوات التركية العظيمة اللي شكًلت جزءًا من ذاكرتي الفنيّة وطبعت بصوتي قطعة من فنّها.

حفل أصالة في السعودية

وفي سياق متصل، تسعتد أصالة لإحياء حفلًا في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة 2 من شهر يونيو المقبل، وذلك على خشبة مسرح جامعة الملك خالد.

أسعار تذاكر حفل أصالة بالسعودية
وتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل للجمهور منذ قليل، وجاءت أسعارها وفئاتها كالآتي: سعر تذكرة Royal يصل إلى 460 ريال سعودي مما يعادل 3,785‎‫.‬‎8 جنيه مصري، سعر تذكرة Diamond يصل إلى 345 ريال سعودي مما يعادل 2,839‎‫.‬‎35 جنيه مصري، سعر تذكرة Platinum يصل إلى 230 ريال سعودي مما يعادل 1,892‎‫.‬‎9 جنيه مصري، سعر تذكرة Gold يصل إلى 172.50 ريال سعودي مما يعادل 1,420 جنيه مصري.

أصالة تتألق على متحف الحضارة المصرية

وكانت قد قدمت أصالة حفلًا كبيرًا في أول مايو وذلك في المتحف القومي للحضارة المصرية، بمنطقة الفسطاط في أول حفل لها بمصر خلال عام 2023، وقدمت العديد من الأغاني القديمة والجديدة، وكان الحفل من تنظيم نجلها، كما شاركها في الحفل الفنان رامي صبري.

رامي صبري وأصالة

وفاجئ  رامي صبري جمهوره بتقبيله رأس أصالة، معلقًا: منورانا دايمًا ومنورة مصر.. زعلانين أوي إني قولت أصالة مصر؟

كما حرصت أصالة على توجيه رسالة إلى الشعب المصري، وذلك بعد حملة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها مؤخرًا قبل حفلها في مصر وقالت أصالة خلال الحفل: عشت بينكم أكثر من نصف عمري وولادي مصريين .. مين ممكن ينكر فضل مصر؟.

تابع موقع تحيا مصر علي