عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة: مش بجامل الزمالك.. وأخرنا عزل مرتضى منصور للحفاظ على النادي

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزير هو ملك لكل من داخل المنظومة الرياضية وفي طلباتهم المشروعة، وذلك في رده على سؤال: "هل وزير الرياضة يجامل الزمالك؟".

وزير الرياضة: مش بجامل الزمالك.. وأخرنا عزل مرتضى منصور للحفاظ على مؤسسة الزمالك

وأضاف "صبحي"، خلال لقاءه ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه لا يجامل الزمالك، مشيرًا إلى أن هناك ظاهرة تسمى الإسقاط النفسي وهي أن المخطئ يزج الخطأ عنه ويلقيه على الآخرين.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على أنه لا يخشى الصوت العالي وقراراته يدرسها بهدوء واستشارات مع متخصصين، مشيرًا غلى أنه يدرس قراراعه مع متخصصين.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة بمنتهى الهدوء والدراسة احتكمت للتقاضي في مسألة عزل مرتضى منصور، وأخذت وقتها في الملف، من أجل الحفاظ على المؤسسة.

أشرف صبحي: اتحاد الكرة أصر على وجود خبير أجنبي للتحكيم

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن اتحاد الكرة صمم على الاستعامة بخبير أجنبي لتطوير الحكام، مشيرًا إلى أن الاتحاد برئاسة جمال علام هي المسؤولة عن تقييم لجنة الحكام، إلى جانب رابطة الأندية المصرية.

وأضاف "صبحي"، أن من حق الـ 18 نادي أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، من حقهم عقد اجتماع وتوجه مجلس الجبلاية إما سحب الثقة.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه له تطلعات بعيدة، ولم نتقدم بملف لاستضافة بطولة أمم إفريقيا، وذلك جعلنا ندرس استضافة أولميباد 2026 و كأس العالم 2030، وهي مجرد دراسة حاليا وليست قرار.

تابع موقع تحيا مصر علي