عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح.. احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023 من خلال هذا الرابط

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023.. حيث يهم العديد من طلبة وأولياء أمور الشهادة الإعدادية الدخول على رابط بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية بعد أن أتاح قطاع المعاهد الأزهرية الاستعلام عن النتائج ونتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للترم الثانى بعد أن انتهى طلاب الأزهر الشريف من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية.

تحيا مصر

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023 الترم الثاني 

حيث تتيح بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023 للترم الثاني بالدرجات حيث أوشكت النتائج على الظهور على بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023

يمكن الآن من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023 الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023، بعد الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة لدرجات الفصل الدراسي الثانى فى جميع المواد.

https://www.azhar.eg/splash.htmlhttps://www.azhar.eg/splash.html

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

وجاءت خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فى النقاط التالية:

1. يدخل الطالب على موقع بوابة الأزهر الالكترونية وللدخول (أضغط هنا).

2. يختار الطالب نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023.

3. يكتب الطالب الاسم للحصول على للحصول نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023..

4. ثم يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص

5. يضغط الطالب على عرض نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023  الترم الثانى

وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بعد انتهاء عمليات التجميع والرصد للدرجات، والمراجعة للأوراق الامتحانية واعتمادها بشكل رسمي من مشيخة الأزهر بعد أن يتم الاعتماد من شيخ الأزهر لنتيجة الشهادة الإعدادية.

وجدير بالذكر أنه اختتمت اليوم السبت امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة شمال سيناء دون أي معوقات مع بدء أعمال التصحيح لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية.

شهد الشيخ محمد سعد خضر مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية بالمنطقة الأزهرية بشمال سيناء ختام امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بشمال سيناء، حيث تابع الامتحان بمجمع مبارك الأزهري بالمساعيد.

وأدى طلاب الشهادة الاعدادية امتحان مادة اللغة الإنجليزية بدون شكوى وساد الهدوء كافة اللجان ولم تسجل غرفة العمليات أي شكوى على مستوى كافة اللجان.

تابع موقع تحيا مصر علي