عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي الأقوى دفاعيًا وهجوميًا في دوري هذا الموسم

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على نظيره سيراميا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التتيي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الاثنين، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

الأهلي لا يُهزم في الدوري

وتصدر المارد الأحمر، جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، وابتعد بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز، برصيد 4 نقاط، وحافظ الأهلي، على سجله خالي من الهزائم في الدوري حتى الآن.

وواصل الأهلي، ضرب الأرقام بعُرض الحائط، حيث حافظ الفريق كما ذكرت، على سجله خالي من الهزائم، ليكون هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة خلال هذا الموسم.

كما أن الأهلي، هو أكثر أندية الدوري، تحقيقًا للفوز بواقع 19 مباراة، وأقل الأندية تعادلًا بواقع 5 تعادلات، إضافة لذلك، فهو أكثر الأندية تسجيلًا للأهداف هذا الموسم، بواقع 45 هدفًا، على الرغم من أنه الأقل خوضًا للمباريات.

نتائج مميزة لـ الأهلي مع كولر

أهلي كولر، بات يقدم نتائج مميزة أودت به كما ذكرت لتصدر قمة جدول الترتيب، واقترابه من حصد لقب الدوري رقم 43 في تاريخ النادي، واللقب الرابع لكولر بشكل شخصي، مع الفريق الذي تولى قيادته في سبتمبر من العام الماضي.

الأهلي رفقة كولر، لم يتمكن أي فريق من هزيمته في بطولة الدوري، طوال 24 مباراة خاضها الفريق في الدوري، كما أنه اخر 10 مباريات متتالية، لم يتعرض الأحمر لأي هزيمة، في جميع المسابقات التي سجل فيها مشاركته، سواء الدوري المصري، دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، أو السوبر المصري.

الأهلي أيضًا، لم تهتز شباكه سوى 7 مرات في إجمالي 24 مباراة في الدوري، وآخر مواجهاته حافظ على نظافة شباكه وخلوها من الأهداف.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي