عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثانى 2023 فور ظهورها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثانى 2023.. يترقب قطاع كبير من طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الساعات القادمة حيث من المقرر أن يتم اعتمادها بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات النهائية للطلاب خلال ساعات قليلة من الآن.

تحيا مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

حيث يتمكن الطلبة والطالبات من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية من خلال الدخول على صفحة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية على الفيس بوك حيث فور اعتماد النتيجة ستتيح الرابط الرسمى أو تنزيل النتيجة بي دى اف بالاسماء على الصفحة أو الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

وجدير بالذكر أنه أعلن ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه سيتم الآن تجميع الدرجات والتقديرات والرصد، وسيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدقهلية ٢٠٢٣ الترم الثاني نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم من قبل محافظ الدقهلية قبل الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية بشكل رسمي نهاية الأسبوع الحالي.

الشهادة الإعدادية 2023

وتابع شعبان على أهمية الشفافية والدقة في عملية التصحيح وقراءة الأوراق بعناية. ووجه بتسجيل الدرجات بخط واضح بجوار كل سؤال والالتزام بمعايير قواعد عملية التصحيح ومنح كل طالب حقه والتأني في جميع أعمال التصحيح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثانى

وأكد أيضًا على أهمية الدقة في رصد الدرجات وسرية العمل. بدأت عملية التصحيح في الاثنين الموافق 15 مايو بمادتي اللغة العربية والجبر والإحصاء.

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية في هذا العام بلغ 123 ألفًا و812 طالبًا وطالبة موزعين على 17 إدارة تعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي