عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: كولر عليه إيجاد حل أزمة إضاعة الفرص.. وهذه طريقة لعب الوداد

كولر
كولر

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي السابق، أن مستوي المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، مميز للغاية، ويستطيع بالطبع تحقيق دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

محمد عبد الجليل: الوداد المغربي سيلعب أمام الأهلي مثل سيراميكا 

وقال محمد عبد الجليل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" الوداد المغربي سيلعب أمام الأهلي مثل سيراميكا لذلك أخر إختبار للأهلي قبل النهائي مميز للغاية، ومناسب قبل المباراة النهائية، لأن بالفعل الفريق المغربي سيكون دفاعي أمام الأهلي فى القاهرة.

وأضاف عبد الجليل:" كولر جعل الأهلي فريق قوي للغاية فنيًا، ولابد أن أقول أيضًا أن البدني للنادي الأهلي رائع وهو سبب رئيسي فى نجاح الفريق طوال الفترة الأخيرة.

وتابع عبد الجليل:" كولر عليه فقط إيجاد حل لتسرع المهاجمين وأزمة إنهاء الهجمات للمهاجمين كهربا ومحمد شريف وتاو، لأن الفرصة فى مباراة النهائي ستكون حاسمة.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة الوداد فى المباراة النهائية لدوري الأبطال أيام 4 و11 يونيو المقبل.

نتائج مميزة لـ الأهلي مع كولر

أهلي كولر، بات يقدم نتائج مميزة أودت به كما ذكرت لتصدر قمة جدول الترتيب، واقترابه من حصد لقب الدوري رقم 43 في تاريخ النادي، واللقب الرابع لكولر بشكل شخصي، مع الفريق الذي تولى قيادته في سبتمبر من العام الماضي.

الأهلي رفقة كولر، لم يتمكن أي فريق من هزيمته في بطولة الدوري، طوال 24 مباراة خاضها الفريق في الدوري، كما أنه اخر 10 مباريات متتالية، لم يتعرض الأحمر لأي هزيمة، في جميع المسابقات التي سجل فيها مشاركته، سواء الدوري المصري، دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، أو السوبر المصري.

الأهلي أيضًا، لم تهتز شباكه سوى 7 مرات في إجمالي 24 مباراة في الدوري، وآخر مواجهاته حافظ على نظافة شباكه وخلوها من الأهداف.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المنتظر، أن تُقام المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل، ويستضيف استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

يأتي ذلك، بعدما خاض الأهلي خلال الفترة الماضية 3 مواجهات في مسابقة الدوري، أمام كل من إنبي، طلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا، وحقق الفوز في جميع المواجهات الثلاث، واعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62، مبتعدًا بفارق 4 نقاط، عن أقرب ملاحقيه بيراميدز، صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي