عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف وحورية فرغلي أبرز ضحاياه.. أزمات نزار الفارس المثيرة للجدل

أزمات نزار الفارس
أزمات نزار الفارس

تصدر اسم الإعلامي نزار الفارس محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعد إعلانه خطوبته على حورية فرغلي، وقيام حورية بتكذب الخبر، وتهديده برفع قضية ضده.

تحيا مصر يرصد لكم أزمات نزار الفارس

ولك تكن أزمة نزار الفارس وحورية فرغلي هي الأولى له، بل سبق وتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اسألته الجريئة في برنامجه.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز أزمات نزار الفارس

نزار الفارس ورانيا يوسف 

سبق وأثار نزار الفارس الجدل خلال حلقته مع رانيا يوسف، بل ووصل الأمر بينهما إلى المحاكم والقضايا، حيث كانت البداية عندما استضاف نزار الفنانة رانيا يوسف في برنامجه عام 2021.

وأثار ظهور الفنانة رانيا يوسف في هذه الحلقة حالة من الجدل وأصبحت "تريند" بعد سلسلة من التصريحات الجريئة التي قالتها خلال البرنامج، ما دفع عددا من المحامين إلى مقاضاة رانيا يوسف أمام القضاء المصري في عدة اتهامات مختلفة.

نزار الفارس ورانيا يوسف

وواجهت رانيا يوسف اتهامات بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان بسبب تصريحها التي أدلت بها خلال الحلقة بشأن الحجاب، إلا أن محكمة جنح قصر النيل قضت ببرائتها من تلك التهم.

وخلال الحلقة تحدثت رانيا يوسف عن مفاتن جسدها وعند سؤالها من المذيع عن "بروز مؤخرة رانيا يوسف"، فقالت: ؤخرتى مميزة عشان كدة تثير الجدل.

وقالت بعد ذلك في برنامج "حبر سري"، إنها وافقت على الحلقة بعدما تحايل عليها لأنه غير مصري ويريد أن يشتهر، موضحة أنها لم تطلب منه أن ترى الأسئلة قبل اللقاء لأنها كانت واثقة فيه وطلبت من نزار الفارس بعد انتهاء تسجيل حلقتها معه حذف الأسئلة التي بها تصريحات جريئة ولكنه لم يكن أهل للثقة التي وضعتها فيه ولم يحذف شيئًا كما طلبت منه.

نزار الفارس والراقصة إليسار

وسبق وأثار نزار الفارس الجدل بعد حلقته مع الراقصة إليسار، حيث تعمد طرح أسئلة جريئة وجارحة على الضيوف، مثلما فعل مع الفنانة رانيا يوسف.

وطرح الفارس عدة أسئلة على أليسار، اتهمها فيها بارتدادها عن الدين المسيحى، فضلاً عن استعانتها بالقرآن الكريم قبل صعودها على المسرح، فضلاً عن أزماتها مع المقربين منها، بالإضافة إلى تصريحات أخرى جريئة.

نزار الفارس والراقصة إليسار

وخلال الحلقة راهن الفارس (أليسار) أن تقدم رقصة، وخلال الرقصة يجبر نفسه على عدم النظر إليها، ما دفعها أن تدخل في تلك التحدى، وبالفعل قامت أليسار وارتدت "بدلة رقص" وبدأت في الرقص أمامه، وانزعج وقام وترك اللقاء.

نزار الفارس بالشيشة

وفي إحدى حلقات برنامجه أثار نزار الفارس الجدل بظهور بالشيشة، مما أثار غضب الجمهور ووجه له العددي من الاتهامات، كما أن البعض قال أنه يحاول تقليد الفنان محمد رمضان، ولكن علق حينها نزار وقال: لم ولن أقلد الفنان محمد رمضان، محمد رمضان ممثل ومغني وأنا مقدم برامج وشاعر، ولا توجد أوجه تشابه بيني وبين الفنان محمد رمضان مطلقا.

نزار الفارس بالشيشة

وعلى الرغم من ذلك فأن نزار الفارس لا ينكر أنه يحب أن يثير الجدل في برنامجه، حيث قال مسبقًا: أنا أقدم برنامجا جريئا واستمتع بمحاورة الشخص الجريء.

تابع موقع تحيا مصر علي