عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحف إسبانية: هاري كين محل خلاف بين بيريز وأنشيلوتي

تحيا مصر

حسم نادي ريال مدريد، برئاسة الإسباني فلورينتينو بيريز، ثاني صفقاته الصيفية، بعدما أنهى صفقة اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند، بعقد يمتد حتى عام 2029، وفقًا لما ذكرته شبكة "ريليفو" الإسبانية بالأمس.

ووفقًا لـ صحيفة "ماركا" الإسبانية، ريال مدريد على أتم الاستعداد لإنهاء صفقة مهاجم إسبانيول، الإسباني خوسيلو، بعقد يمتد لمدة عام واحد، إذ يحتاج الميرينجي لمهاجم آخر يكون بديلًا للدولي الفرنسي كريم بنزيما.

مهاجم إسبانيول

ولعب خوسيلو صاحب الـ33 عامًا، 34 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وسجل 16 هدفًا كثالث هدافي "لا ليجا" لموسم 2022-2023 خلف روبرت ليفاندوفسكي وكريم بنزيما، وصنع هدفين.

طلب أنشيلوتي

ووفقا لـ «كادينا كوبيه»، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، قد طلب من الرئيس فلورنتينو بيريز، التعاقد مع هاري كين حال رحل الفرنسي كريم بنزيما، والذي يبدو قريبًا من الرحيل بعد العرض السعودي.

وبحسب كوبيه أيضًا، فإن التعاقد مع هاري كين هو أولوية للنادي حيث يريد تعزيز الخط الهجومي، خاصة بعد أن طلب الدولي الإنجليزي من ناديه الاستماع إلى العروض المقدمة حيث يرغب في الرحيل بالانتقالات الصيفية.

بيان الرابطة الإسبانية

وجاء البيان على النحو التالي:- 

تقاتل رابطة الدوري الإسباني في نطاق اختصاصها، وتقود المعركة ضد العنف، العنصرية، كراهية الأجانب والتعصب في الرياضة لسنوات، كما يتضح من المبادرات العديدة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة، لا سيما القضايا المرفوعة أمام المحاكم وأمام لجنة الدولة لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة.

تدين إدارات الشؤون القانونية والنزاهة والأمن في رابطة الدوري الإسباني بشدة جميع أنواع العنف التي حدثت داخل أو خارج ملاعب كرة القدم الاحترافية خلال المواسم القليلة الماضية.

إن هدف لاليجا هو القضاء التام على العنف في الرياضة، ومن أجل تحقيق ذلك، يتم تنفيذ ممارسات مختلفة للوقاية والكشف والإبلاغ في كل جولة، والتي يتم إبلاغها بعد ذلك إلى لجنة الدولة لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، وكذلك إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالطريقة ذاتها، تدين لاليجا وتتخذ الإجراءات القانونية في أي إجراءات جنائية تتعلق بأعمال العنف التي تحدث في مجال كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي