عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس الملتقى التدريبي الثاني لتعزيز قدرات قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن.. فيديو

تحيا مصر

نشرت الصفحة الرسمية لحزب مستقبل وطن، على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، فيديو يبرز أهم المعلومات، عن الملتقي التدريبي الثاني، لتعزيز قدرات قيادات وكوادر الحزب، على مستوى المراكز والأقسام.

تحيا مصر

تعزيز قدرات قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن

حيث استكمل حزب مستقبل وطن، فاعليات الملتقى التدريبي الثاني لتعزيز قدرات قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن، في المراكز والأقسام، بمشاركة الأمناء وأمناء التنظيم، بالمراكز والأقسام، بمحافظات القليوبية والغربية والمنوفية والاسماعيلية.

مناقشة الدوري التنظيم الحزبي

وأقام الحزب مجموعة متنوعة من الجلسات، منها جلسة حول مناقشة "مبادئ ونشأة وتطور الحزب والتعريف بالمبادىء الأساسية"، بالإضافة إلي جلسة مخصصة إلي مناقشة الدوري التنظيم الحزبي والتحديات التنظيمية تحمل عنوان "العمل التنظيمي وإدارة العملية الإنتخابية"، كما ناقش الملتقي هيكل المحليات في مصر، وطرح المشاركون مجموعة من الافكار تتعلق بمشرع قانون التصالح الجديد ومواجهة ظاهرة البناء المخالف.

مخاطر اختراق الحسابات الالكترونية

وفيما يتعلق بالتحول الرقمي، أقام الحزب جلسة في الملتقي التدريبي حول "مخاطر اختراق الحسابات الالكترونية"، بالإضافة مناقشة الملتقي القضايا السياسة الخارجية، واهم تطورات النظام العالمي وابرز القضايا الاقليمية وموقف مصر من هذه القضايا. 

تابع موقع تحيا مصر علي