عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف حكيمي يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان

تحيا مصر

حدد اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقرير ريليفو

وأكد تقرير من شبكة "ريليفو" الإسبانية على أن اللاعب المغربي لا يشعر بالراحة أبدًا في باريس سان جيرمان ولم يشعر بدعم النادي له خلال الأشهر الأخيرة في ظل أزمته في قضية اتهامه بالتحرش.

وعلى الرغم من ذلك فإن حكيمي يعرف أن مسألة رحيله عن سان جيرمان لن تكون سهلة، وأشار التقرير إلى أن حكيمي يرغب في العودة لصفوف فريقه السابق ريال مدريد.

اللاعب صاحب الـ24 عاما ينتهي تعاقده مع سان جيرمان في صيف عام 2026، ويعد حكيمي من ناشئي ريال مدريد وأعير منه إلى بروسيا دورتموند لعامين ثم انتقل إلى إنتر ميلان حيث قضى موسما وحيدا ومنه انضم إلى سان جيرمان. 

السلطات الفرنسية تُوجه تهمة الاغتصاب لـ أشرف حكيمي

يأتي ذلك بعد تقدم فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عام، ببلاغ ضد حكيمي، خلال اليومين الماضيين.

واستجوب المدعو العام الفرنسي، أشرف حكيمي مساء أمس الخميس، بسبب تلك التُهمة الموجهة له، وأصبح اللاعب مُطالبًا بمغادرة الأراضي الفرنسية بسبب تلك التهمة.

وقالت محامية حكيمي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ لو باريزيان”: “ الاتهامات الموجهة لـ حكيمي باطلة، وهو في الوقت الحالي هادئ ويخضع للتحقيق من جانب السلطات الفرنسية”.

بيان ريال مدريد الثاني

وجاء بيان ريال مدريد الثاني على النحو التالي:- 

"نود أن نشكر لاعبنا فينيسيوس جونيور، خاصة بعد العروض العديدة للتعاطف والتضامن والعاطفة التي تلقاها من جميع أنحاء العالم، يجب القضاء على الاعتداءات البغيضة والعنصرية في مجتمعنا إلى الأبد".

"هكذا تحدثت شخصيات من جميع مناحي الحياة ومن مختلف المؤسسات الوطنية والدولية بعد ما حدث أمس في ملعب ميستايا، نعرب عن امتناننا لأعلى سلطة في كرة القدم العالمية، جياني إنفانتينو رئيس فيفا، الذي قال إنه يجب إيقاف المباريات التي تُرتكب فيها جرائم الكراهية هذه".

"كما نتقدم بالشكر إلى رئيس البرازيل، لولا دا سيلفا، الذي دعا إلى اتخاذ إجراءات جادة لمواجهة هذه المشكلة والتي وقع ضحيتها كما قال: "شاب نجح في الحياة وأصبح من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

تابع موقع تحيا مصر علي