عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات ويفوز بهدفين دون رد على طلائع الجيش بالدوري

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على حساب فريق طلائع الجيش، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

سجل الهدف الأول للزمالك، حسام عبد المجيد، عند الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني والمباراة، بعد عرضية مميزة من جانب زيزو، استقبلتها رأسية عبد المجيد، ليستفيق الفارس الأبيض في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

أما الهدف الثاني، سجله إبراهيما نداي، عند الدقيقة الثانية من الوقت محتسب بدل من الضائع، عن طريق رأسية مميزة، بعدما استقبل عرضية من جانب مصطفى شلبي.

بهذا الفوز، يكون قد ارتقى الزمالك، للنقطة 50، وحافظ على المركز الرابع في جدول الترتيب.

تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة طلائع الجيش المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط : أحمد فتوح  - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار"

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق ومصطفى الزناري  محمد أشرف "روقا" وأحمد بلحاج محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينولا.

تابع موقع تحيا مصر علي