عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من أدهم نابلسي بعد إتهامات إنجي خوري له بعدم إعترافه بنجله

أدهم نابلسي وإنجي
أدهم نابلسي وإنجي خوري

حرص الفنان المعتزل أدهم نابلسي على الرد على إتهامات إنجي خوري له بعد إعترافه بنجلها، ونشر مقطع فيديو تستعرض بيها حملها وتوجه إتهامات لأدهم نابلسي.

تحيا مصر يرصد لكم أول تعليق من أدهم نابلسي بعد إتهامات إنجي خوري له بعدم إعترافه بنجله

وكتب أدهم نابلسي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين.

رد أهم نابلسي على إتهامات إنجي خوري

وتابع: وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.

أدهم نابلسي: مروجي الشائعات لا يريدون إلا الشهرة والفتن

واستكمل: وعادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس.

واختتم: وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة.. يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ }.

إتهامات إنجي خوري لأدهم نابلسي

وكانت قد اتهمت إنجي خوري الفنان أدهم نابلسي بقيامه بعد الاعتراف بنجلها، ونشرت عبر حسابها في "تيك توك"، مقطع فيديو تستعرض فيه بطنها المنتفخ، حيث ادعت أن والد طفلها هو أدهم نابلسي.

وعلى حسابها في إنستغرام، حذفت أنجي خوري بداية جميع صورها الجريئة من الحساب واستبدلتها بصور للنابلسي ولجنينها، وصور لها بالحجاب، حيث ادعت أنها تحجبت بسبب نابلسي، ولقطات لها مرتدية الحجاب، ووجهت خوري رسالة للنابلسي أوضحت فيه أن الجنين في بطنها هو ابنه واسمته "محمدا".

وأشارت إلى أنها في شهرها الثالث من الحمل، كما علقت قائلة: "هاد ابنك وبل حلال انت قلتلي ما بجيب ابن حرام عا هالدنيا متل كتير عالم، وهاد ابنا محمد بالحلال..تلات تشهور حسستني بل غرفة يا زليم قلبك حجر الأساس إمام جميع"، على حد زعمها، كما هاجمت عائلة نابلسي وتحديدا والدته، لافتة إلى أنها وابنها ناما في الجامع بسبب رفضهم لها.

تابع موقع تحيا مصر علي