عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| معد برنامج نزار الفارس يحسم الجدل بشان خطوبة حورية فرغلي

حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

خرج حسام مجدي، معد برنامج نزار الفارس ليكشف حقيقة خطوبة حورية فرغلي من الإعلامي العراقي نزار الفارس، مشيرا إلى أنه تعجب من تلك الأنباء بعد انتشارها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات معد برنامج نزار الفارس بشأن خطوبة حورية فرغلي

معد برنامج نزار الفارس: نزار كان واخد خطوبته من حورية جد

وقال حسام مجدي في تصريح خاص لـ تحيا مصر: كنا بنصور الحلقة وكنت حاطط سؤال عن حياتها العاطفية، جه فكرة مطرقعة لـ نزار الفارس مكنتش ضمن الإعداد وهو إنه يعرض عليها الجواز قالها تقبلي تتجوزي واحد عراقي ردت وقالت موافقة والله الواحد نسي الحب وكانت بتهزر، بعدها شغلها أغنية لـ ماجد المهندس وطلب منها يرقصوا عليها واتصوروا مع بعض.

معد برنامج نزار الفارس: كانوا متفقين يخرجوا تاني يوم يتكلموا في تفاصيل الخطوبة

واستكمل معد برنامج نزار الفارس حديثه: حورية فرغلي كانت واخدة الخطوبة هزار لكن نزار كان واخده جد ، وبعد ما الصور انتشرت كلمت نزار وقال ميعرفش مين سرب صوره مع حورية لكن هو فعلا واخد الخطوبة على إنها حقيقية وإنها وافقت، وخلصنا الحلقة واتفق نزال معاها إنهم يتقابلوا تاني يوم وهي وافقت بهزار.

معد برنامج نزار الفارس: حاولت أصلح بين حورية وبينه لكنه رفض

وأكد معد برنامج نزار الفارس أن الأخير لم يحاول التواصل مع حورية فرغلي وحاول حسام مجدي أن يكون حمامة السلام بينهم لكن دون جدوى، حيث رفض نزار الفارس الصلح مع حورية فرغلي، خاصة بعد تصريحات التي رأها تحمل إساءة له وهي أن طوله لا يناسبها وأن اطول منه، وهو ما رأه نزار الفارس تطاول عليها.

وكان قد أعلن نزار الفارس خطوبته على حورية فرغلي وبعدها خرجت الفنانة لتنفي، فقالت غاضبة في تصرحيات تليفزيوينة مع الإعلامية ريهام سعيد:  كنا بنعمل الفيديو هزار وهو عمل الكلام ده واحنا بنهزر مش بنصور، وأنا دلوقتي قررت مش هعمل أي لقاء مع أي صحفي أنا فتحت بيتي ورحب بيه وكنت تعبانة وعملت معاك اللقاء ليه تعمل فيا كده.

تابع موقع تحيا مصر علي