عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمتها مع نزار الفارس.. حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية| خاص

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشف حسام مجدي، معد برنامج نزار الفارس عن خضوع الفنانة حورية فرغلي لـ عملية جراحية في الأنف خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أنها ستكون أخر عمليتها في الأنف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل خضوع حورية فرغلي لـ عملية جراحية

حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية

وأكد حسام مجدي أنها ربما تسافر خارج مصر في يوم الخميس او الجمعة المقبلين لإجراء تلك العملية ولكن لا يعلم إلى متى ستسمر في الخارج، مشيرًا إلى أن موضوع خطوبتها على نزار الفارس أخذ حق اكبر من حقه.

وسبق وكشف حسام مجدي كواليس الخطوبة المزعومة بين نزار وحورية فرغلي، فقال: كنا بنصور الحلقة وكنت حاطط سؤال عن حياتها العاطفية، جه فكرة مطرقعة لـ نزار الفارس مكنتش ضمن الإعداد وهو إنه يعرض عليها الجواز قالها تقبلي تتجوزي واحد عراقي ردت وقالت موافقة والله الواحد نسي الحب وكانت بتهزر، بعدها شغلها أغنية لـ ماجد المهندس وطلب منها يرقصوا عليها واتصوروا مع بعض.

معد برنامج نزار الفارس يكشف تفاصيل خطوبة الثنائي

واستكمل معد برنامج نزار الفارس حديثه: حورية فرغلي كانت واخدة الخطوبة هزار لكن نزار كان واخده جد ، وبعد ما الصور انتشرت كلمت نزار وقال ميعرفش مين سرب صوره مع حورية لكن هو فعلا واخد الخطوبة على إنها حقيقية وإنها وافقت، وخلصنا الحلقة واتفق نزال معاها إنهم يتقابلوا تاني يوم وهي وافقت بهزار.

حورية فرغلي وجدل خطوبتها

وكانت قد أثارت حورية فرغلي الجدل في الساعات القليلة وذلك إعلان نزار الفارس خطوبتهما، الأمر الذي جعلها تغضب وترد عليه، قائلة: البرنامج ده بيكلموني من اسبوع وبيقولوا استاذ نزار عايز  يقعد معايا وكنت أول مرة في حياتي اشوفه امبارح وفتحتلهم بيتي والمصورين والاضاءة والصوت، أنا قاعدة مع مامتي وأول ما دخل قعد قالي انتي بتحبي ماجد المهندس قالي تحبي ترقصي على الأغنية واتصوروا عادي وكنت بجامله عادي وبرحب بيه وهو من دخل بيصور فيديوهات.

وتابعت حديثها: كنا بنعمل الفيديو هزار وهو عمل الكلام ده واحنا بنهزر مش بنصور، وأنا دلوقتي قررت مش هعمل أي لقاء مع أي صحفي أنا فتحت بيتي ورحب بيه وكنت تعبانة وعملت معاك اللقاء ليه تعمل فيا كده.

تابع موقع تحيا مصر علي