عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل 5 يونيو باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 50 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 40 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على حساب فريق طلائع الجيش، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

سجل الهدف الأول للزمالك، حسام عبد المجيد، عند الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني والمباراة، بعد عرضية مميزة من جانب زيزو، استقبلتها رأسية عبد المجيد، ليستفيق الفارس الأبيض في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

أما الهدف الثاني، سجله إبراهيما نداي، عند الدقيقة الثانية من الوقت محتسب بدل من الضائع، عن طريق رأسية مميزة، بعدما استقبل عرضية من جانب مصطفى شلبي.

بهذا الفوز، يكون قد ارتقى الزمالك، للنقطة 50، وحافظ على المركز الرابع في جدول الترتيب.

محمد حلمي: إمكانيات لاعبي الزمالك لا تناسب طريقة لعب أوسوريو

وقال محمد حلمي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" إمكانيات اللاعبين فى الزمالك خلال الوقت الحالي، لا تناسب الأدوار الفنية التى يقوم بها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فى طريقة اللعب التى يضعها كل مباراة.

وأضاف:" اللاعب المصري عمومًا لا يُجيد فى الأدوار المركبة لذلك لاعبي الزمالك لا يملكوا فى الوقت الحالي، إمكانيات طريقة لعب أوسوريو، وعليه أن يقوم بعمل خطة تناسبهم، من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وتابع حلمي:" الأزمات تحاوط الزمالك من كل مكان إداريًا وفنيًا، وطبيعي أن نري أن الزمالك متراجع بسبب ما يمر به، واللاعبين لا تحصل على مستحقاتها. 

تابع موقع تحيا مصر علي