عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلى لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها التاسعة مساء الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس.

وكان خاض الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 27 مباراة، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 11 مباراة، وخسر خمس مباريات، أحرز لاعبوه 35 هدفًا واستقبلت شباكه 21. 

فيما وأسند مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة ذهاب نهائي بطولة إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم والتونسي هيثم قيراط حكم للفار ومصطفى غربال مساعدًا للفار. 

نتائج مميزة لـ الأهلي مع كولر

أهلي كولر، بات يقدم نتائج مميزة أودت به كما ذكرت لتصدر قمة جدول الترتيب، واقترابه من حصد لقب الدوري رقم 43 في تاريخ النادي، واللقب الرابع لكولر بشكل شخصي، مع الفريق الذي تولى قيادته في سبتمبر من العام الماضي.

الأهلي رفقة كولر، لم يتمكن أي فريق من هزيمته في بطولة الدوري، طوال 24 مباراة خاضها الفريق في الدوري، كما أنه اخر 10 مباريات متتالية، لم يتعرض الأحمر لأي هزيمة، في جميع المسابقات التي سجل فيها مشاركته، سواء الدوري المصري، دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، أو السوبر المصري.

الأهلي أيضًا، لم تهتز شباكه سوى 7 مرات في إجمالي 24 مباراة في الدوري، وآخر مواجهاته حافظ على نظافة شباكه وخلوها من الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي