عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي إفريقيا

جانب من المران
جانب من المران

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء.

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي 

وخاض لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة أول أمس أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري مرانًا قويًّا اشتمل على جزء بدني وتدريبات بالكرة، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وواصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول أمس على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والوداد 

أكدت تقارير صحفية صادرة عن اليوم الثلاثاء الموافق 30 من مايو الجاري، أن ثلاثي النادي الأهلي، بات جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق القادمة، أمام نظيره الوداد المغربي، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير، إلى أن حمدي فتحي، علي لطفي، ومحمد الشناوي، تخلصوا من الإصابة التي لحقت بهم خلال الأيام الماضية، وشاركوا بشكل طبيعي في مران الفريق الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان قد تعرض الشناوي، لإصابة في عضلة السمانة، لكن الأهلي أكد في وقت سابق أنه جاهز لخوض مباراتي النهائي.

أما حمدي فتحي، فكان يعاني من إجهاد بسيط على مستوى العضلة الخلفية، لكنه خضع لفحص طبي، وتأكد جاهزيته لموقعة الوداد.

بالنسبة لعلي لطفي، كان يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة إنبي بالدوري، لكنه بأن جاهزًا للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي.

جريشة: هدف حسين الشحات صحيح.. وبيريرا لم يضف شيئا للتحكيم المصري

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن هدف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا، صحيح للغاية بعد العودة لتقنية الفيديو.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الخطوط التي ظهرت على شاشة الفار تمت بشكل صحيح، وهذه اللعبة كانت صعبة للغاية على المساعد، وسمير جمال من أفضل المساعدين".

وواصل: "هدف الأهلي صحيح، ولم يكن هناك أخطاء مؤثرة تمامًا، وانذار كهربا مستحق لأنه ادعى التمثيل رغم وجود احتكاك بسيط".

وتابع: "محمد عادل أظهر مستوى جيد للغاية عكس ما ظهر عليه في لقاء الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري، وهو حصل على راحة من المباريات ولذلك استعاد مستواه في لقاء اليوم".

وأكمل جريشة: "قبل لقاء الزمالك والاسماعيلي كان محمد عادل مُجهد وادار 4 مباريات خلال فترة وجيزة للغاية".

تابع موقع تحيا مصر علي