عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنفراجة في أزمة الحجز على أرصدة الزمالك.. اعرف التفاصيل

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج برنامج "+90"، أن هناك انفراجة قريبًا في أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

انفراجة في أزمة الحجز على أرصدة الزمالك 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يحاول مساعدة نادي الزمالك لحل أزمته".

وأضاف: "القانون لا يسمح للأندية إلا بفتح حسابات في البنوك، دون الحسابات البريدية، ولكن هناك تعديل سوف يتم السماح بفتح الحسابات البريدية، وهو ما يسمح للزمالك في استقبال الأموال على حساب جديد بالبريد المصري".

تصريحات مرتضى منصور بعد فوز الزمالك 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يعلق على الحكم القضائي الذي صدر ضده بالأمس، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث أوضح رئيس الزمالك أن الحكم صدر ضده بمجرد شكوى المارد الأحمر في الفيفا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: «لن أعلق على أحكم القضاء، احترم جميع الأحكام لكن أصبح الموضوع أكثر من اللازم خاصة أنه دخل من الناحية السياسية بشكل كبير».

وأضاف مرتضى منصور: «صدر حكم بالأمس بحبسي لمدة 3 أشهر، بعدما قدمت شكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أعرف السبب حتى الآن للحكم».

وواصل مرتضى منصور: «جماهير نادي الزمالك قاموا بسبي في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، بسبب لاعب كان يرغب في فسخ تعاقده مع الفريق عندما لم يحصل على مستحقاته».

وأتم مرتضى منصور: أنا غضبان ولو انفجرت فيه ناس كتير هتزعل، أطمن جماهير الزمالك سنبرم صفقات محترمة تليق باسم النادي في الفترة المقبلة، واللاعب الذي لن يتحمل القميص سيرحل عن الفريق». 

أرقام الزمالك مع محمد الحنفي 

وسبق وأن أدار، الحنفي 32 مباراة للزمالك، حقق الأخير، الفوز في 20 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 5 مباريات.

أخرج الحنفي، 38 بطاقة صفراء في مباريات الزمالك، واحتسب لهم 8 ضربات جزاء.

آخر مباراة، للحنفي أمام الزمالك، كانت أمام فيوتشر في الدور الأول، وفاز وقتها الأبيض بثنائية مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي