عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن بالتليفون.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 الترم الثانى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتصدر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة البحث على محركات جوجل خلال هذه الساعات.. حيث ازداد البحث على كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من طلبة وأولياء أمور الشهادة الإعدادية، ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثانى 2023 خلال الساعات القادمة.

تحيا مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

حيث أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من خلال الضغط هنا 

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالتليفون

وجدير بالذكر أنه يعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الثانى 2023،  الخميس المقبل، من خلال شركة خاصة عبر الخط الساخن المعلن على موقع المحافظة.
علي التليفون الارضي 09000100
أو التليفون المحمول 5757

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من خلال بوابة التعليم الأساسي كالتالي:

_ الدخول على رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف الثالث الإعدادي من هنا

_ اختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي

_ كتابة رقم الجلوس للطالب

_ الضغط على عرض النتيجة

_ ستظهر لك نتيجة الطالب ويمكن طباعتها

امتحانات الترم الثانى 2023

وعلى صعيد آخر يتابع أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية غرفة العمليات الرئيسية للإمتحانات التحريرية للدبلومات الفنية لعام 2023 (دور أول) .

حيث يؤدى( 47985) طالب وطالبة إمتحانات الدبلومات الفنية ، موزعين على  (197) لجنة، (23233 ) تجارى ، ( 21994) صناعى، (2650 ) فندقى، (108) زراعى .

وأكد " وكيل أول الوزارة " أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ، حيث تم الإطمئنان على جميع خطوط سير مراكز توزيع الأسئلة حتى وصولها إلى اللجان .

وشدد " موسى " على ضرورة الإلتزام بكافة الضوابط والقواعد المنظمة لأعمال الإمتحانات ، والعمل على تهيئة الجو النفسى للطلاب والمعلمين وعدم إصطحاب التليفون المحمول للطلاب والملاحظين والتصدى بكل حزم لأى محاولة غش تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب ومصادرة أى تليفون محمول فى حالة ضبطه وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

كما أشار إلى التنسيق الكامل مع مديريات الأمن ، الصحة ، ومرفق الإسعاف ، ورؤساء الأحياء ، وذلك للتأمين المناسب للطلاب واللجان الإمتحانية .

وأوصى، مديرى عموم الإدارت بالتواجد وتذليل كافة العقبات وتوفير كافة الأجواء الآمنة لضمان سير الإمتحانات بسهولة ويسر .

تابع موقع تحيا مصر علي