عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حلمي: الحديث عن اعتزال شيكابالا وعبد الشافي سابق لآوانه

شيكابالا ومحمد عبد
شيكابالا ومحمد عبد الشافي

أكد محمد حلمي نجم نادي الزمالك السابق أن اعتزال محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك قرار سابق لأوانه في المرحلة الحالية.

محمد حلمي: اعتزال شيكابالا وعبد الشافي سابق لآوانه 

وقال محمد حلمي نجم نادي الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" الحديث عن اعتزال "شيكابالا و عبد الشافي" سابق لآوانه ويجب الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي واتخاذ القرار الصحيح في هذا الشأن ".

وأضاف :"أتمنى أن يتخذ شيكابالا ومحمد عبد الشافي القرار السليم سواء بالاستمرار في الملاعب أو اعتزال كرة القدم نهائياً في نهاية الموسم الجاري ".

الزمالك ينفي توقيع عقوبة مالية على محمد عبد الغني وشبانة 

نفى عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ما تردد عن توقيع غرامات مالية على ثنائي الفريق محمد عبد الغني ومحمود شبانة، وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى توقيع غرامة على عبد الغني وشبانة 100 ألف جنية لتهربهم من خوض مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

وقال عبد الواحد السيد " : "ما قيل كلام عار من الصحة، وليس من الطبيعي أن يكون الزمالك مادة دسمة للشائعات".

وتابع مدير الكرة بنادي الزمالك: "أؤكد على التزام كل لاعبي الزمالك في هذه المرحلة من أجل تحسين نتائج الفريق وهو ما يحدث ، في ظل حرص الجهاز الفني ومجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور على توفير  المناخ الجيد رغم الظروف الصعبة".

محمد حلمي: إمكانيات لاعبي الزمالك لا تناسب طريقة لعب أوسوريو 

وقال محمد حلمي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" إمكانيات اللاعبين فى الزمالك خلال الوقت الحالي، لا تناسب الأدوار الفنية التى يقوم بها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فى طريقة اللعب التى يضعها كل مباراة.

وأضاف:" اللاعب المصري عمومًا لا يُجيد فى الأدوار المركبة لذلك لاعبي الزمالك لا يملكوا فى الوقت الحالي، إمكانيات طريقة لعب أوسوريو، وعليه أن يقوم بعمل خطة تناسبهم، من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وتابع حلمي:" الأزمات تحاوط الزمالك من كل مكان إداريًا وفنيًا، وطبيعي أن نري أن الزمالك متراجع بسبب ما يمر به، واللاعبين لا تحصل على مستحقاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي