عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. مروان عطية أفضل لاعب في الجولة الـ27 بالدوري بتصويت الجماهير

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية،  فوز مروان عطيه لاعب النادي الأهلي بتصويت أفضل لاعب في الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفاز مروان عطية لاعب الأهلي بجائزة لاعب الجولة الـ27 من الدوري المصري بعدما اكتسح التصويت في الاستفتاء الذي أجرته الرابطة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي. 

وحصل اللاعب على 98.6% من الأصوات في الاستفتاء الذي شارك فيه ما يزيد عن 30 ألف مشجع على حساب الرابطة بموقع "تويتر". 

شوقي: أتمنى أن يتفوق كولر على جوزيه.. والشناوي وحمدي جاهزين للنهائي 

أبدى محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاؤله الشديد بقدرات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، متمنيًا أن يتفوق على المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي سبق وحقق انجازات تاريخية مع النادي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "لا يوجد لدينا فكرة المقارنات بين المدربين، وكولر قريب من مانويل جوزيه كثيرا، في تعدد البطولات والفوز على الخصوم، واتمنى أن يعيد تجربة المدرب البرتغالي".

وأضاف: "كولر مدرب منضبط وهادئ وقام بتغيير الكثير وطور لاعبين داخل الفريق، وهو شخصية قوية ومساعديه من الشخصيات المحترمين، ولا أحب مقارنته مع موسيماني، وهو مدرب كبير أيضا حقق بطولات افريقية للأهلي منها بطولة تاريخية".

وأكمل: "كثرة الإصابات وقت موسيماني لا استطيع أن أجزم أنها كانت بسبب طريقة تدريبه، وهو مدرب رائع، كما كولر حقق بطولات هذا الموسم واتمنى ان يتفوق على جوزيه".

وأكد: "محمد الشناوي وحمدي فتحي سيكونا جاهزين لنهائي افريقيا ذهابًا وإيابًا".

وحول الطرف الذي كان يفضله في نهائي دوري الأبطال، قال: "أتمنى أن نحصد البطولة بغض النظر عن الطرف الآخر أمام الأهلي، لا أحب السيناريوهات لأن ربنا يختار الأفضل دائمًا، والبعض رسم سيناريوهات قبل لقاء الوداد أمام صن داونز، حتى انتهت 2-2 بسيناريو كان غير متوقع مطلقا". 

تابع موقع تحيا مصر علي