عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي: حصل قفله في الفيلا عندي و خسائر كتير بسبب كهربائي عديم الأمانة

منة فضالي _ أرشيفية
منة فضالي _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي عن حدوث قفله في كهرباء الفيلا الخاصة بها أدت إلى وقوع خسائر كثيرة، وذلك بسبب كهربائي عديم الأمانة حسب قولها.

تحيا مصر يرصد حدوث قفله كهربائية في فيلا منة فضالي.

منة فضالي تكشف عن حادث منزلها

كتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قدر الله وماشاء فعل.. يعني حصل قفله في الفيلا عندي و خسائر كتير والحمدلله ان الدنيا مولعتش علشان كهربائي عديم الامانه في الكومبوند يعمل شغل فاشل نتيجه ان اغلب الاجهزه عندي اتحرقت وحاجات كتير باظت، يعني محدش عنده ضمير و لا يفرق معاهم ارواح او خسائر الناس.

كواليس منة فضالي في جعفر العمدة 

على الصعيد الآخر، كشفت منه كواليس دورها في مسلسل «جعفر العمدة» بشخصية نرجس قائلة: « دايما لما أشتغل مع المخرج محمد سامي لو مشهد واحد هعمله، لكن كنت متخوفة يطلع دمي تقيل في الكوميدي، أنا دايما أنتقد نفسي، وشايفة إني مش بعرف أمثل، علشاك كده مش بتفرج على نفسي في أعمالي».

وعلقت منة فضالي على الهجوم الذي تلقته من الجمهور بسبب «فيلر الشفايف» الذي ظهرت به في مسلسل «جعفر العمدة»: « كان لازم نعمل شوية حاجات لأن المخرج محمد سامي عامل في الورق انها بتروح عند واحدة في روكسي تعمل شفايفها والمفروض الضراير بيعملوا عليها افيه فكانت لازمة الشفايف تبقى معمولة».

تصريحات منة فضالي 

وتحدثت منة عن طفولتها وعن تعذيب والدتها لها عندما كانت تعاقبها بالحرق بالشمعة عندما تفعل شيء خاطئ: « ماما كانت دائمًا بتحب تحرقني بالشمعة لما كنت بغلط وأنا طفلة، وكنت بعتبر ده تعذيب».

مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي