عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري: المواد التجميلية مش بتليق عليا ومش بوافق على الأدوار الجريئة

ياسمين صبري _ أرشيفية
ياسمين صبري _ أرشيفية

فجرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عدة تصريحات من خلال الإجابة على أسئلة متابعيها يخاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تصريحات ياسمين صبري.

تصريحات ياسمين صبري 

قالت ياسمين صبري:  المواد التجميلية مش بتليق عليا والطبيعي بقى نادر.. ولو اتعرض عليا دور فيه مشاهد جريئة بهوليود مش هوافق.

من جانبه، تنتظر الفنانة ياسمين صبري في بطولة فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة، وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب  ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم  سوكا  العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية  تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.

أعمال ياسمين صبري القادمة

وتنشغل صبري في فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي علاء مرسى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى ومستوى شباك التذاكر.

طبيعة علاقة ياسمين صبري بوالدها

وكان كشف أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، طبيعة علاقته بابنته، موضحًا أنه لم يتخلى عنها كما تحدثت من قبل.

وتابع أشرف صبري خلال لقائه مع برنامج «قعدة ستات»، مع الإعلامية مروة صبري، المذاع على شاشة «القاهرة اليوم»، قائلًا: والدة ياسمين مكنتش موجودة خالص دايمًا يا في الكويت يا انجلتزا لما سافرت ولما بتجي اسبوعين الشتا وأسبوعين في الصيف.

أضاف :«فكنت لازم كتير أوي اقعد اقرا لأني طبيب في الأساس وعلم النفس.. كنت بشوف هعمل إيه الأم مش موجودة ولأزم أدخل في حياتها حتى في حياتها الخاصة.. كنت دايما اقولها متخبيش عني حاجة لو بتحب حد قوليلى وأنا هنصحك وأنتي أختاري«.

كما كشف أشرف صبري عن نصائحه لابنته ياسمين عند دخولها قصة حب خلال دراستها الجامعية، قائلًا: كانت في بداية الكلية كان ليها قصة حب كده مكنتش مرتاح لها خالص كنت مبسوط إنها بتحكيلي.. وكانت كتير تعيط وتقولي طب أنا هعمل إيه أقولها قوليلوا كذا ولو رد عليكي بالطريقة كذا يبقى فعلا بيحبك.

وأضاف والد ياسمين صبري: كنت لازم أسمع وأجي على نفسي كأب كنت خايف إنها تروح منى.. وأنا طبيب وعندي شغلي وحياتي مشحونة فكنت ببقى قلقان جدا أن الفترة دي تتخطف في حتة أنا مش مرتاحلها.

تابع موقع تحيا مصر علي