عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تهدي جائزة كامل العدد بعد اختياره أفضل مسلسل إلى روح مصطفى درويش

دينا الشربيني _ أرشيفية
دينا الشربيني _ أرشيفية

أهدت الفنانة المصرية دينا الشربيني جائزة تكريمها عن مسلسلها الأخير كامل العدد كأفضل عمل رمضاني  إلى والدها الراحل، وإلى روح الفنان الراحل مصطفي درويش.

تحيا مصر يرصد إهداء دينا الشربيني جائزة تكريمها عن كامل العدد لروح مصطفى درويش.

أبطال مسلسل كامل العدد 

يضم العمل العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، ويشاركهما مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل كامل العدد 

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

تصريحات دينا الشربيني 

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج “كلام نواعم” وتحدثت عن  كواليس  مشاركتها في فيلم “تاج” مع الفنان تامر حسني  بالإضافة إلى حديثها عن والدها الراحل.

وقالت: أنا بحب إحساس الحب جدًا، ودايمًا بقول إن الحب مش معناه حب بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، الحب عمومًا بين الناس والأهل والصحاب، فكرة الحب بحبها، وبحب الشغل أوي ولكن لازم يكون فيه توازن، وأنا الحمد لله عايشة حالة التوازن دي.

وأضافت: حلو التركيز في الشغل ولكن لما بيبقى فيه حد حلو في الحياة بيحب وبيشجع على الأحسن، لأن الشغل جزء من الشخصية، أكيد ده بيساعد في الحياة.

وتابعت: أنا بموت في المسرح، وعندي مسرحية قريب إن شاء الله، والمسرح فيه أدرينالين ورهبة والجمهور كان فظيع، وحسيت أن الناس بتحبني قدامي، وبعد ما عملت مسرح قُلت يا بخت المغنين علشان بيشوفوا رد الفعل ده على طول.

تابع موقع تحيا مصر علي