عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تكريمها.. ياسمين رئيس لـ دينا الشربيني: كان نفسي أكون أنا اللي بديكي الجايزة

ياسمين رئيس - دينا
ياسمين رئيس - دينا الشربيني

حرصت الفنانة ياسمين رئيس على تهنئة الفنانة دينا الشربيني بعد تكريمها عن مسلسل كامل العدد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ياسمين رئيس عبر إنستجرام

ونشرت ياسمين رئيس صورًا لـ دينا الشربيني، وعلقت عليه قائلة: سعيدة بأختي وصاحبتي وحبيبتي دينا وبنجاحها وتكريمها امبارح في حفل جوائز الجمهور اللي بتنظمه creative industry summit، أفضل ممثلة في عمل كوميدي وأفضل مسلسل كوميدي لكامل العدد، كانت لحظات فخر وأنا بشوفك بتستلمي الجايزة وكان نفسي أكون أنا اللي بديهالك.

أبرز تصريحات دينا الشربيني عن ياسمين رئيس

وسبق وأن تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن صديقتها الفنانة ياسمين رئيس، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو “نجوم إف إم"، ومن أبرز تصريحاتها:

ـ ياسمين مش شخص متعب لو فهمتيها

ـ وهي جدعة وطيبة وبتحب شغلها بشكل كبير

ـ لكن قد تكون متسرعة في ردود أفعالها

ـ ياسمين رئيس بـ100 راجل وهي طبيعية جدًا، ومش منافقة

ـ إحنا أصحاب من واحنا صغيرين وكنا عايشين مع بعض لفترة

ـ وياسمين ليها مواقف كتيرة، وقدمنا مع بعض 4 أو 5 مشاريع فنية كان آخرهم مسرحية عرضت في السعودية

تصريحات ياسمين رئيس في حبر سري

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة ياسمين رئيس أنها قدمت فيلم قمر 14 كمجاملة فقط، كما كشفت عن أسباب غيابها عن السباق الرمضاني، وعن رأيها في التريند.

وقالت ياسمين رئيس خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: اشتغلت مجاملة في فيلم قمر 14 ودوري مكنش مهم، ومشتغلتش عشان الفلوس.

وكشفت ياسمين رئيس عن بعض الأمور في حياتها ومنها أنها تحافظ دائمًا على وزنها وقالت: أنا تخنت قبل كده 7 كيلو ومكنتش حابة شكلي ومهما كلت مش بتخن وكنت باكل حاجات معينة تتخني.

وعن رأيها في الرجال وتحكمتهم قالت ياسمين رئيس: أنا مش عيلة صغيرة عشان راجل يقولي متلبسيش أو متكلميش حد معين، أنا راقيبة على نفسي ومقابلتش راجل في حياتي كده.

تابع موقع تحيا مصر علي