عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل هناك جزء ثانٍ من مسلسل جعفر العمدة؟.. محمد سامي يجيب

محمد سامي
محمد سامي

أعلن المخرج محمد سامي تعاونه مع النجم محمد رمضان في عمل درامي بشهر رمضان المقبل 2024، مشيرًا إلى تفكيره في تقديم جزء ثانٍ من مسلسل جعفر العمدة.

تحيا مصر يرصد حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل جعفر العمدة

وقال محمد سامي أثناء لقائه ببرنامج عرب وود: أنا ومحمد رمضان عندنا مسلسل لشهر رمضان 2024 إنتاج ميديا هب وبناقش دلوقتي فكرة جعفر العمدة الجزء التاني.

تصريحات محمد سامي في صاحبة السعادة

وسبق وأن كشف المخرج محمد سامي أن الفنانة مي عمر لا تفضل العمل معه خوفًا من حديث البعض، كما كشفت مي عن تربية محمد سامي للحيوانات في المنزل.

وقال محمد سامي خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس ويعرض عبر قناة سي بيس ي: أنا ومي بنفكر أننا مش هنشتغل في عمل إلا لو مفيد لينا، ومي رافضة الشغل معايا وفي نسر الأغراب فضلت أتحايل عليها تعمله بسبب كلام الناس، وهي مش بتحب المشاكل وأنا مش بيفرقلي وبعملها مسلسل دلوقتي.

وكشف محمد سامي: في فنانة قالت أن هي متوافقش تشتغل معايا أنا ومي عمر سوا رغم إني عمري ما رشحتها في عمل ولا عايزها تشتغل معايا وهي رافضة بدون عرض مننا أصلًا.

أخر أعمال محمد سامي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج محمد سامي في الدراما مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، ويشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم.

بالإضافة إلى فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكان محمد سامي قد أعرب الفنان محمد سامي عن سعادته البالغة بالعمل مع الفنانة هالة صدقي وقال: هالة صدقي أستاذتنا الموهوبة الخلوقة اللي كانت لمانا كلنا في حضنها، وهي العمود الفقري للمسلسل، كان معانا خبرة وأخلاق وذوق.

تابع موقع تحيا مصر علي