عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مورينيو يوضح حقيقة رحيله عن روما بعد النهائي الأوروبي

تحيا مصر

تحدث البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي إشبيلية الإسباني في إطار منافسات نهائي بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج". 

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم، الأربعاء، على ملعب "بوشكاش أرينا"، في دولة المجر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تصريحات مورينيو

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده يوم أمس، الثلاثاء، عن حقيقة رحيله عن صفوف نادي روما حال خسارته لقب الدوري الأوروبي، قائلًا: "هذا السؤال يجب توجيهه إلى مدرب إشبيلية الذي لا يملك عقدا مع النادي وموقفه معقد". 

وواصل مورينيو: "تحدثت مع قائدي الفريق الذين سألونني حول الوضع وسأبقي ما دار سرًا بيننا".

وأكمل مورينيو: "يعرف اللاعبون ماذا أريد، الموقف مع إنتر ميلان في 2010 كان مختلفًا لم أكن وقعت عقدي مع ريال مدريد آنذاك لكن الاتفاقات كلها كانت تمت، لكن الآن لا يوجد تواصل مع أي ناد".

وأكد مورينيو: "أهم شيء الآن هو الفريق ونريد التفكير حول ذلك فقط".

وعن المباراة قال مورينيو: "لقد كانت رحلة طويلة مقارنة بمنافسنا الذي جاء إلى هنا من دوري أبطال أوروبا، لقد لعبنا 14 مباراة واستحقينا الوصول للنهائي، وصلنا بشكل جيد ونريد الفوز بالكأس".

وأردف مورينيو: "بالنسبة لي التاريخ لاع يلعب دورا غدا ربما مدرب إشبيلية له رأي آخر، هو يؤمن أن فريقه مرشح للفوز وأحترم ذلك".

وواصل مورينيو: "إشبيلية له تاريخ في تلك البطولة واللعب في النهائي أصبح شيئا عاديا أما لنا فهو حدث استثنائي، المباراة لجمهوره كأنها للسفر للقاء في الدوري، أما بالنسبة لنا فهي ليلة لا تنسى".

موقف مشاركة ديبالا

وعن موقف باولو ديبالا المصاب قال مورينيو: "هو هنا ليساعدنا لقد بدأ يتعافى وسنرى ماذا سيحدث غدا".

تشكيل روما لمباراة باير ليفركوزن

وجاء تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي روما على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

في خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني – بريان كريستانتي – إبانيز دا سيلفا- سيلك.

في خط الوسط:  نيمانيا ماتيتش – إدواردو بوف – ليوناردو سبينازولا - لورينزو بيليجريني.

في خط الهجوم: أندريا بيلوتي - تامي أبراهام.

تابع موقع تحيا مصر علي