عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يطرح أحدث أغانيه بعنوان كله كدب

مصطفى كامل
مصطفى كامل

طرح الفنان مصطفى كامل أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والتي تحمل اسم كله كدب من كلماته وألحانه وتوزيع خالد عرفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية كله كدب

وكان قد روج مؤخرًا الفنان مصطفى كامل لأغنية "كله كدب"، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلًا: احنا في زمن ودنيا لخبطيطا بتقول على الطيبين دول ناس عبيطة.. انتظروا قريبًا أغنية كله كدب.

أحدث أعمال مصطفى كامل

وطرح مؤخرًا الفنان مصطفى كامل أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تحمل اسم "ابن المحظوظة" من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة.

وتقول كلمات الأغنية: وأنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر وأطعم من الموزه، آه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يـا قلبى ورجعت صغير السن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبى ورجعت صغير السـن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن.

مصطفى كامل يكشف سبب عدم قابلية ترشح شاندو لانتخابات النقابة

وسبق وأن كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن سبب عدم قابلية المطرب شاندو الترشح لمقعد نقيب الموسيقيين في الدورة المقبلة وذلك خلال تصريحات تليفزيونيّة أطلقها الفترة الأخيرة. 

قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ملفات الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة "هي": شاندو عضو منتسب مش عضو جمعية عمومية وعشان يترشح لازم يكون عضو جمعية عمومية لذلك لا يصلح، ولقيته باعتلي رسائل دعم وإشادة بمجهودي وقولتله الله يحفظك.

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن الانتخابات

كما أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية عن إجراء انتخابات نقابة الموسيقيين في الموعد المحدد لها، مشيرا إلى أن كل ما ينشر على تأجيل الانتخابات مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وصرح مصطفي كامل في بيان أصدره منذ قليل بأن هناك عضو مجلس متهم بعدة مخالفات ومحال لنيابة الأموال العامة، هو من يروج لهذه الأخبار بغرض إثارة البلبله والفتنه بين اعضاء الجمعيه العمومية.

تابع موقع تحيا مصر علي