عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون ترخيص.. النيابة تحقق في حريق مطعم بـ الجيزة

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

باشرت جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في واقعة إندلاع حريق داخل مطعم بمنطقة الهرم، حيث أمرت بتشكيل لجنة من خبراء المعمل الجنائي لبيان أسباب حدوث الحريق، وأستعلمت عن الحالة الصحية لـ 3 عمال مصابين جراء الحادث.

تفاصيل حريق مطعم الهرم

وكشفت تحقيقات جهات التحقيق في الجيزة، والمعاينة إندلاع الحريق جراء تلفيات في توصيلات إسطوانة غاز، حيث نشبت النيران في المطعم أثناء محاولة العمال إطفائها عن طريق الإستعانة بالمياه والملابس المبللة، مما نتج عنه إصابتهم بحروق متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

إصابة 3 عمال في حريق مطعم الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود بلاغا يتضمن إندلاع حريق داخل مطعم بمنطقة الهرم ووقوع مصابين، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق.

التحريات: مطعم الهرم بدون تراخيص

وبالإنتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إندلاع حريق في مطعم الهرم بسبب تلفيات في توصيلات إسطوانة غاز، نتج عنه إشتعال النيران في المطبخ وإصابة 3 عمال بحروق في أنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى، وإخماد الحريق وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتبين أن المطعم يعمل بدون تراخيص.

تابع موقع تحيا مصر علي