عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة بشعة في الشرقية.. طالب حاسبات ومعلومات يذبح أمه والتحريات: مضطرب نفسيا

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

جريمة قتل بشعة ارتكبها إبن عاق في حق والدته بمحافظة الشرقية، حيث أقدم على أنهاء حياتها ذبحا مستخدما سكينا، بحي النادي بمركز بلبيس ثم قام بتسليم نفسه للشرطة.

إبن يقتل أمه في الشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا تضمن العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة حي النادي التابعة لمركز شرطة بلبيس، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إلى مسرح الحادث.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، العثور على جثمان سيدة تدعى هناء ع بالغة من العمر 47 عاما - ربة منزل، ومقيمة بنطاق مركز بلبيس، ترتدي كامل ملابسها وبها آثار طعنات وجروح ذبحية وطعنية في الرقبة والصدر وتم التحفظ على الجثمان ونقله إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في الشرقية.

العثور على جثة ربة منزل في شقتها

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، أن المجني عليها تقيم برفقة نجلها المدعو أحمد ب بالغ من العمر 20 عاما - طالب جامعي بكلية الحاسبات والمعلومات، وذلك بعد وفاة والده قبل عامين من وقوع الجريمة، وشكلت أجهزة أمن الشرقية فريق بحث لكشف الملابسات وضبط مرتكب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تمكنت أجهزة مديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة وبمواجهته أقر بإرتكابه الجريمة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في الشرقية.

ضبط المتهم بقتل والدته في الشرقية

وشرحت تحريات أجهزة أمن الشرقية، أن الإبن المتهم يعاني من إضطرابات نفسية، وذلك عقب وفاة والده وكان دائم التشاجر مع والدته، وفي ليلة الحادث نشب خلاف بينه وبين والدته قام على أثرها بتسديد عدة طعنات لها في أماكن متفرقة من الرقبة والصدر حتى لقيت مصرعها.

وأمرت النيابة العامة في الشرقية، بالتصريح بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث في الشرقية حول الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على المعمل الجنائي لإجراء تحليل مخدرات له.

تابع موقع تحيا مصر علي