عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يودع ميلنر بعد رحيله عن ليفربول نهاية الموسم الحالي

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن زميله وقائدالفريق الأحمر، الدولي الإنجليزي جيمس ميلنر، نجم خط وسط الريدز، والذي سوف يرحل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي. 

وانتهى عقد ميلنر مع ليفربول وأعلن النادي رحيله بنهاية عقده، وقد حرص لاعبو الريدز على تقديم وداعية كبيرة تليق به، وعلى رأسهم محمد صلاح.

حديث محمد صلاح

ونشر موقع ليفربول الرسمي، مقطع فيديو تحدث فيه محمد صلاح، عن جيمس ميلنر وقال: "هو يحب الفوز ونحن أيضًا كذلك، لكنه دومًا يشجع كل شخص ليعبر عن نفسه ويعطي الكثير والكثير".

وأضاف محمد صلاح: "ميلنر يدفع الجميع واللاعبين الشباب للحديث مع اللاعبين القدامي ولينسجموا مع المجموعة وجعل الجميع متحدين معًا".

ما يميز ميلنر 

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "في غرفة الملابس يتعامل مع المواقف ويجعل المجموعة متحدة وأقرب إلى بعضها البعض ويتحدث كثيرًا حول أن نحظى بعلاقة جيدة معًا". 

أرقام محمد صلاح القياسية مع ليفربول في موسم 2022/2023

- أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على روبي فاولر، بعدما سجل هدفه الـ129 أمام مانشستر يونايتد، قبل أن ينهي الموسم بـ137 هدفًا.

- عادل محمد صلاح الأسطورة ستيفن جيرارد، في المركز الخامس في ترتيب الهدافين التاريخيين لـ ليفربول برصيد 186 هدفًا، عندما سجل ضد برينتفورد، آخر هدف له في الموسم.

- سجل محمد صلاح للموسم الرابع له مع ليفربول أكثر من 30 هدفًا، بعدما سجل في موسمه الأول 2017/2018 (44 هدف) وفي 2020/2021 (31هدفًا) وهو نفس الرقم الموسم التالي، وكذلك الموسم الحالي 2022/2023.

- بهدفه في ريال مدريد، أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لـ ليفربول في جميع المسابقات الأوروبية، برصيد 42 هدفًا متفوقًا على ستيفن جيرارد.

- بصناعته لهدف داروين نونيز في نفس المباراة، أصبح النجم المصري، أكثر لاعب في ليفربول صناعة للأهداف في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، بـ13 مساهمة.

- عادل محمد صلاح الإيفواري ديديه دروجبا كأكثر اللاعبين الأفارقه تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا، برصيد 44 هدفًا لكل منهما.

تابع موقع تحيا مصر علي