عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود سعد: كنت خايف مسلسل تحت الوصاية مينجحش في وجود جعفر العمدة.. ومنى زكي: ربنا بيرضيني

منى زكي
منى زكي

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج sold out interviews، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على منصة watch it، والتي تحدثت من خلاله عن نجاحها في مسلسل تحت الوصاية، الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات منى زكي عن مسلسل تحت الوصاية

محمود سعد: جعفر العمدة كان عامل هيصة وان تحت الوصاية ينجح في الوقت ده مش سهل

وقالت منى زكي عن نجاح مسلسل تحت الوصاية: ابتدينا نحس بنجاح تحت الوصاية بعد الحلقة الثامنة

ليرد عليها الإعلامي محمود سعد: جعفر العمدة كانت الدنيا هايصة فيها وعمال يتجوز ويطلق فكلنا كنا بنتفرج عليه وان تحت الوصاية يدخل في ذورة ضحكات جعفر العمدة إنه ويعمل الضجة دي كانت حاجة مش سهلة وكنت خايف.

وتابعت منى زكي حديثها عن نجاح تحت الوصاية: احنا كلنا اجتهدنا وتعبنا في المسلسل فوق التعب العادي، والنجاح بتاع المسلسل ربنا بيرضيني بيه ومش مهم اي حاجة تانية.

منى زكي: مش شايفة إن البوستر قبيح وفي 100 ألف حاجة في كل ست بتخليها مميزة

وتحدثت منى زكي عن الجدل الذي أثير في على بوستر مسلسل تحت الوصاية: مش شايفة إنها صورة قبيحة وأنا مبشوفش اي ست وحشة في الدنيا، في 100 ألف حاجة في كل ست بتخليها مميزة.

مسلسل تحت الوصاية

ويعد مسلسل تحت الوصاية فهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.

وتدور قصته حول امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها، ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”وكان العمل مكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي