عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حمدي الونش يخضع لجراحة الرباط الصليبي في ألمانيا

تحيا مصر

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إجراء محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض، عملية الرباط الصليبي بنجاح اليوم الأربعاء بأحد المستشفيات بألمانيا .

الونش يخضع لعملية الرباط الصليبي

وقال الدكتور محمد أسامة أن العملية التي أجراها "الونش"، هي عبارة عن إعاده بناء الرباط الصليبي الأمامي بواسطة المنظار الجراحي.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق مؤكدا أن الحالة الطبية لمحمود حمدي "الونش" مطمئنة بعد إجراء الجراحة.

و أشار محمد أسامة إلى أن اللاعب سيبدأ خلال الفترة المقبلة عملية العلاج الطبيعي ضمن البرنامج الموضوع للتعافي من الإصابة.

شمال إفريقيا كلمة سر الزمالك لاختيار بديل الونش 

تدرس اللجنة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو، التعاقد مع مدافع من شمال إفريقيا، من أجل تعويض غياب محمود حمدي الونش بعد تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة. 

وعلم تحيا مصر أن ميدو يفضل اللجوء إلى التعاقد مع مدافع من مدرسة شمال إفريقيا نظرًا للخبرات التي يتمتعون بها بالإضافة إلى ندرة المدافعين المتميزين في بطولة الدوري المصري حاليًا، حيث استقرت إدارة النادي على عودة محمود علاء من أجل تدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد. 

أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى نادي أسوان 

كما يقترب مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة بعدما أخذت إدارة النادي رأي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني في مسألة تفعيل بند الشراء.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى فريق أسوان بنهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الزمالك، حيث أوصى المدير الفني أوسوريو بعدم الحاجة إلى خدمات أحمد بلحاج في الموسم الجديد نظرًا لعدم اقتناعه به خلال فترة توليه تدريب الفريق، حيث لم يعتمد عليه المدير الفني حتى الآن بشكل أساسي مع الفريق».

تابع موقع تحيا مصر علي