عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة يفوز على الطائي بهدف نظيف في الدوري السعودي

تحيا مصر

فاز فريق اتحاد جدة والمحترف ضمن صفوفه الثنائي أحمد حجازي مدافع وقائد الفريق وطارق حامد نجم خط الوسط، بهدف نظيف على فريق الطائي، في إطار منافسات ختام جولات الدوري السعودي "روشن".

وتوج النمور بلقب الدوري الجولة الماضية رسميًا بعد منافسة شديدة وقوية مع فريق النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو.

أحداث المباراة

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الاتحاد في منتصف الملعب، المباراة متوقفة لعلاج هيلدر كوستا لاعب الاتحاد بعد سقوطه في كرة مشتركة مع حارس الطائي.

كرة عرضية من كولينز فاي لاعب الطائي من جهة اليمين لم تجد متابع من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء، ركلة ركنية للاتحاد من جهة اليمين نفذها إيجور كورنادو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها هارون كمارا برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

كرة عرضية من إيجور كورنادو من جهة اليمين قابلها رومارينهو برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

كرة عرضية من مد الله العليتان لاعب الاتحاد من جهة اليمين لم تجد متابع من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء، عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد حاول المرور من جهة اليسار ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى.

ركنية للاتحاد

ركلة ركنية للاتحاد من جهة اليمين نفذها إيجور كورنادو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الطائي عن مناطق الخطورة.

تمريرة من رومارينهو من يمين منطقة الجزاء قابلها عبد الرزاق حمد الله بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيسر.

ركلة حرة للاتحاد على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين نفذها إيجور كورنادو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الطائي عن مناطق الخطورة.

فرصة الطائي

انفراد تام بالمرمى من نوليدج موسونا لاعب الطائي انهاه بتسديدة قوية من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس مارسيلو جروهي من منتصف مرماه.

بطاقة صفراء من نصيب مد الله العليان لاعب الاتحاد بعد تدخل قوي على لاعب الطائي، بطاقة صفراء من نصيب برونو هنريكي لاعب الاتحاد بعد تدخل قوي في منتصف الملعب.

تمريرة أمامية من إيجور كورنادو لاعب الاتحاد استخلصها دفاع الطائي قبل أن تصل إلى عبد الرزاق حمد الله وتشكل خطورة.

كرة عرضية من هيلدر كوستا لاعب الاتحاد من جهة اليمين قابلها عبد الرزاق حمد الله برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت بعيدة عن المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي