عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء الاثنين القادم الموافق 5 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمللك، منتشيًا من بعد فوزه بثنائية نظيفة، في لقاء الجولة الماضية أمام فريق طلائع الجيش، ويسعى لمواصلة انتصاراته متأملًا في تحقيق مركزًا يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

أما فريق الاتحاد، فيدخل لقاء الزمالك، متطلعًا لمحو أحزانه، من بعد خسارته في لقاء الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، لذا متوقع أن تشهد المباراة قوة وإثارة كبيرة.

مشوار الزمالك في الدوري 

خاض الزمالك، 29 مباراة، ومباراة الاثنين أمام فريق الاتحاد السكندري رقم 30 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 

50 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 13 مباراة، تعادله في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو).

تابع موقع تحيا مصر علي