عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

9 جثث متفحمة و4 مصابين.. تفاصيل حادث ميكروباص الطريق الأوسطي المميت

حادث ميكروباص الأوسطي
حادث ميكروباص الأوسطي

حادث مأساوي شهدته محافظة الجيزة، على الطريق الدائري الأوسطي بنطاق مدينة 6 أكتوبر، حيث لقى 9 أشخاص مصرعهم وأصيب نحو 4 آخرين جراء حادث إشتعال النيران في سيارة ميكروباص بعد إصطدام سيارة نقل بمقطورة به من الخلف.

إشتعال ميكروباص على الدائري الأوسطي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا يفيد بإندلاع حريق في ميكروباص على الطريق الدائري الأوسطي بأكتوبر جراء حادث مروري، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

مصرع 9 وإصابة 4 في حادث الأوسطي

بالإنتقال والفحص، تبين من المعاينة الأولية في الحادث، إشتعال النيران في سيارة ميكروباص على الطريق الدائري الأوسطي بقطاع أكتوبر، وتم السيطرة على النيران وإخماد الحريق، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

التحريات تكشف أسباب حادث الأوسطي

وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الحادث نتج عنه مصرع 9 أشخاص وأصيب 4 آخرين وتفحم كامل في الميكروباص، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وشرحت التحريات، أنه أثناء سير السيارة الميكروباص على الطريق الدائري الأوسطي، إصطدمت به سيارة نقل بمقطورة من الخلف مما نتج عنه إنفجار تنك الغاز الطبيعي، وإشتعال الميكروباص في الحال، وفر سائق المقطورة هاربا.

تابع موقع تحيا مصر علي