عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بذكرى دخول المسيح والعائلة المقدسة لمصر.. نائبة التنسيقية «مرثا محروس» تشارك في احتفالية كنائس زويلة.. وحماة الوطن ينظم معرضًا للسلع الغذائية والمنزلية بالفيوم.. صور

تحيا مصر

شارك وفد من أمانة المواطنة بحزب حماة الوطن، برئاسة النائبة مارثا محروس، أمينة المواطنة بالحزب، في احتفالية كنائس زويلة بذكرى دخول “المسيح” والعائلة المقدسة لأرض مصر.

تحيا مصر

ويأتي ذلك استكمالًا لحرص حزب حماة الوطن في نشر ثقافة السياحة الدينية بمصر.

حماة الوطن يلتقي برئيس هيئة السد العالي

وفي سياق منفصل، إلتقى وفد من أمانة محافظة أسوان  بحزب حماة الوطن برئيس هيئة السد العالي، لبحث مشاكل ومطالب الصيادين بأسوان، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي الذي يلعبه حزب حماة الوطن في كافة الاتجاهات.

وفي سياق أخر منفصل، تنظم أمانة محافظة الفيوم معرضًا للسلع الغذائية والمنزلية والمشغولات اليدوية ضمن مبادرة "طاقات الوطن المنتجة"، لدعم المشروعات الصغيرة، ويأتي ذلك استكمالًا للمبادرات التشجيعية التي يطلقها حزب حماة الوطن بشكل مستمر.

والجدير بالذكر، أن الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية لحزب حماة الوطن، قد أكد مسبقًا أن جلسات الحوار الوطني، شهدت مناقشة القضايا بكافة الأطروحات الممكنة، والتي ستمكن الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي من السير قدما لصالح الوطن والمواطن.

حزب حماة الوطن قدم رؤية شاملة ومتكاملة لكافة القضايا

وأوضح العطيفي، أن حرص الرئيس السيسي على متابعة ما تتناوله طاولة الحوار الوطني يؤكد أن مخرجاته هي محل اهتمام جاد.

وتابع:" حزب حماة الوطن قدم رؤية شاملة ومتكاملة لكافة القضايا  متضمنة محاور الحوار الوطني الثلاث، تحوي حلولًا بخطط على المدى القصير والطويل من أجل نهضة مصرنا الحبيبة".

واستكمل: " أننا في الجلسات التي انعقدت شاركنا بقيادات حزبية متخصصة في المجالات التي طرحت، ومنها رؤيتنا بالنظام الانتخابي والتي تؤيد القائمة المغلقة المطلقة وكذلك الانتخابات المحلية، مطالبين بضرورة وضع محددات زمنية لإجراء انتخابات المجالس المحلية في أقرب وقت ممكن، إضافة لما يخص تطوير التعليم وربطه بسوق العمل طبقا لخطة عمل وأرقام بطبيعة السوق الحالي".

تابع موقع تحيا مصر علي