عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عن طريق الخطأ.. آل باتشينو يستقبل مولوده الجديد من حبيبته الكويتية في عمر الـ 83

آل باتشينو و نور
آل باتشينو و نور الفلاح

حالة من الصدمة انتابت النجم العالمي  آل باتشينو بعد علمه بحمل حبيبته الكويتية نور الفلاح التي تبلغ من العمر 28 عام، حيث ينتظر آل باتشينو استقبال مولوده الجديد وهو في سن الـ 83 عام من عمره.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استقبال  آل باتشينو مولوده الجديد وهو في سن الـ 83 عام

صدمة آل باتشينو بعد معرفته بحمل حبيبته الكويتية 

علم موقع TMZ أن نور الفلاح حامل في الشهر الثامن من أل باتشينو ذو الـ83 عام، ما أكده المتحدث الرسمي لنجم The Godfather، ويعد هذا أول مولود له من حبيبته الكويتية نور الذي ارتبط بها في شهر مايو من العام الماضي.

وأكد الموقع الأمريكي أن حمل نور الفلاح من آل باتشينو حدث عن طريق الخطأ حيث لم يكن الأخير يخطط لإنجاب طفله الرابع من علاقته الجديدة، خاصة وأن قصة ارتباطهم لم تدم سوى عام واحد حتى الان،  فضلا عن وصول سنة لـ 83 عام، وكان يخطط الإكتفاء بأبناءه الثلاثة الأخرين.

أبناء  آل باتشينو

جدير بالذكر، أنه يملك أل باتشينو 3 أبناء، منهم المنتجة جولي ماري باتشينو، التي رزق بها من مدربة التمثيل جان تارانت، كما أنجبت الممثلة بيفرلي دي أنجلو منه التوأم البالغ من العمر 22 عام، أوليفيا وأنتون.

علاقة  آل باتشينو بـ نور الفلاح

بدأت علاقة آل باتشينو بـ نور الفلاح بعد انتشار فيروس كورونا حيث أشعل الحب قصتهم وبدأو في الارتباط ولكن دون علم وساءل الإعلام والصحافة، خاصة وأن نور تصغر آل باتشينو بحوالي 53 عام، ولكن بدأت علاقتهم تتطور وتخرج إلى النور بعدما رصدت عدسات الكاميرات الأمريكية صور لهم في عشاء رومانسي معها في إحدى المطاعم الفارهة وذلك في عام 2022، تحديدا في شهر مايو الماضي وبدأ الثنائي يتوعدان وعرفت قصة حبهم بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

ويشار إلى أن نور الفلاح قد واعدت المغني البريطاني ميك جاجر، عضو فريق رولنج ستونز، عام 2017، ومن بعده ارتبطت برجل الأعمال نيكولاس برجوين.

تابع موقع تحيا مصر علي