عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه: العودة للزمالك صعبة .. و"ملف يوسف أسامه" أتجمد في الزمالك

تحيا مصر

قال أسامة نبيه، مدرب الزمالك السابق، إن باب الرجوع لنادي الزمالك أتقفل، بسبب الصورة التى صورها البعض للرأي العام وجماهير نادي الزمالك على وجه الخصوص، في ملف تجديد عقد يوسف أسامة، ومفاوضات نادي بيراميدز مع اللاعب بعد حصوله على اتفاق من النادي السماوي تهميدًا للغنتقال إليه في الموسم المقبل.

تصريحات أسامة نبيه عن تجديد نجله للزمالك

وأضاف مدرب الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية، أن ملف تجديد يوسف داخل نادي الزمالك أتجمد بقرار من الإدارة قرابة الثلاثة أسابيع، ولم يتواصل أي مسئول من نادي الزمالك معي بهذا الشأن .

وأوضح نجم الزمالك السابق، أن كواليس وأحداث ملف تجديد يوسف أنتقلت لجماهير نادي الزمالك بصورة مغلوطة بقصد تشويه نجله، مشيرًا إلي أن العودة للعمل لنادي الزمالك أصبحت أمر في غاية الصعوبة بعد كل هذه الأحداث الجارية.

رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك

أصبح رحيل يوسف أسامة نبيه، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن ناديه، قاب قوسين أو أدني، خاصة أن اللاعب يقترب من الانتقال لفريق بيراميدز، لاسيما بعد حرب التصريحات الأخيرة شنها والده الكابتن أسامة نبيه على الكابتن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك.

وعلم تحيا مصر، من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الأبيض يدرس قرار استبعاد أسامة نبيه، المدرب العام السابق، من تولي أي منصب خلال الفترة المقبلة، على خلفية الأحداث الجارية في عملية انتقال يوسف الي بيراميدز الموسم القادم.

وأوضح المصدر، أن هناك اتجاه لدى مئولي نادي الزمالك، أن نبيه شجع نجله على التوقيع لفريق بيراميدز وعدم الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء، خاصة بعد الإضطرابات الكبيرة التي يشهدها النادي خلال الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي