عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت فورا.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الثانى 2023 حيث تم الإعلان عن اوائل الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج منذ قليل، والإعلان عن الرابط الرسمى للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

تحيا مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج من خلال هذا اللينك 
http://sohagnatiga.somee.com

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023

وجدير بالذكر أنه أكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، و سليمان بخيت، وكيل المديرية أن امتحانات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية لم تشهد أي تجاوزات، وأنها تمت في هدوء في جميع لجان المحافظة.

واضاف، أن ما تم تداوله صباح يوم الامتحان من أسئلة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي على أنها من ضمن أسئلة الامتحان لا أساس له من الصحة، وأنها أسئلة مفبركة وليست من ضمن أسئلة الامتحان الذي أداه طلاب الشهادة الإعدادية بسوهاج اليوم.

امتحانات الترم الثانى 2023

وعلى صعيد آخر .. أكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أصدر اليوم،  القرار رقم 313 لسنة 2023م، والذي يتضمن ترقية 9 آلاف و190 "معلم / أخصائي" للوظيفة الأعلى المستحقة لكل منهم، والذين استوفوا الاشتراطات اللازمة للترقي، والبرامج التدريبية المعتمدة، وباقي الاشتراطات المقررة للوظائف الأعلى المرقين إليها، طبقا للقانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته، ولائحته التنفيذية.

وأضاف أن هؤلاء تسري ترقيتهم للوظيفة الأعلى اعتبارا من 1 يناير 2023، كما شمل القرار منح المعلمين والاخصائيين الذين تم ترقيتهم للوظيفة الأعلى بدل الاعتماد المقرر قانونا وعلاوة الترقية اعتبارا من الشهر التالي لصدور القرار .

تابع موقع تحيا مصر علي