عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشرينية تجمع بين زوجين في قنا.. تزوجت إبن عمها رسميا وأخر عرفيا |ما القصة؟

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

فتاة بالغة من العمر 21 عاما بمحافظة قنا.. بالكاد دخلت إلى سن العشرينات، عقدت قرانها على إبن عمها في إحدى قرى مركز الوقف شمال محافظة قنا، إلا أنها لم تلقى بقبولا لهذه الزيجة، فقامت بالهروب من أهلها، ثم عادت إلى أهلها من جديد معلنة زواجها عرفيا من شخص أخر.

قصة فتاة قنا.. جمعت بين زوجين رسميا وعرفيا

قصة فتاة قنا وقعت أحداثها داخل إحدى قرى الوقف شمال محافظة قنا، حيث تم عقد قران الفتاة على إبن عمها رغما عنها، وهو ما نكرته الفتاة وخططت للهروب من تلك الزيجة، فتركت المنزل وفرت هاربة لتتقابل مع شخص أخر على علاقة به وتتزوجه عرفيا، ثم تعود مرة أخرى إلى أسرتها لتعلن عن زواجها عرفيا من شخص أخر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة الوقف تضمن تغيب فتاة فجأة قبل أيام من زواجها بإحدى قرى مركز الوقف، وعلى الفور وجه اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

التحريات: فتاة قنا هربت من زواج ابن عمها

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، أن الفتاة بالغة من العمر 21 عاما، وتم عقد قرانها على نجل عمها قبيل أيام من إختفائها، وكان من المفترض أن تقيم حفل زفافها بعد أيام قليلة في قنا.

ثم فجرت التحريات مفاجأة في واقعة فتاة قنا، حيث عادت الفتاة من جديد إلى أهلها وأبلغتهم بزواجها عرفيا من شخص أخر، وعدم رغبتها في إكمال الزواج بإبن عمها، فقام الأخير برفع دعوى ضدها وزوجها الثاني بجمعها بين زوجين.

القبض على فتاة قنا وزوجها العرفي

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على الفتاة وزوجها الثاني - الزوج العرفي - وذلك لإتهامها بتعدد الأزواج في إحدى قرى مركز الوقف شمال محافظة قنا، وأستمعت لأقوال الفتاة حيث قررت بهروبها من منزل أسرتها بسبب رفضها إكمال الزيجة من إبن عمها.

وقررت فتاة قنا، أنها قررت الهروب من منزل أسرتها في مركز الوقف وتزوجت شخصا أخر زواج عرفي، وذلك للتخلص من زواجها الأول من نجل عمها، وبعد أيام عادت من جديد إلى منزل أسرتها وأبلغتهم بزواجها العرفي، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في قنا.

تابع موقع تحيا مصر علي